وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ETO04867 - Men Chare3 El Haram Ela

نجوم "من شارع الهرم إلى" يردون على الانتقادات

ET بالعربي | 21 مارس 2022
ETO04867 - Men Chare3 El Haram Ela

منذ طرح إعلان مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي  يُعرض في رمضان 2022 وهو متصدر حديث الناس على السوشيال ميديا بعد حملة أطلقت من البعض مطالبة بوقف عرضه .
وبحسب انتقادات البعض،  فإن مسلسل "من شارع الهرم إلى"  يسيء للسيدات المصريات  بسبب الشخصية التي تلعبها نور الغندور و هي راقصة مصرية .

وفي لقاء لـETبالعربي، ردت نور الغندور على الجدل معلقة: "كريمة شخصية مش سيئة ولا تبي تهين المرأة ولا تهين المصرية أو العربية بالعكس هي شخصية قد تكون موجودة بالواقع وهي تعاني من أشياء وصلتها لهذه المرحلة ".
وتابعت:" من رأي  يعني انا ما أقدر أحكم على شي من قبل ما أشوفه عادة البرومو ينزل وينزلوا فيها شي يثير الجدل شوي بس أنا أقول للناس انتظروا و شوفوا المسلسل وبعدين حكموا عليه".
كما علقت هدى حسين على الموضوع قائلة: "من شارع الهرم إلى ان شاء الله يكون لغط إيجابي كل عمل يكون فيه هذا الكم من الفنانين وما عرفنا ليش اللغط صار ونحنا لسه ما بدينا يعني  أصلا لم ننتهي من تصوير العمل  فللغط ما كان في منه داعي".
والواضح ان قصة العمل فيها جرأة كبيرة  و تعالج مشاكل واقعية يعيشها المجتمع بالوقت الحالي .
وتقدم هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"  دور مميز  "دكتورة نسائية وأم لعائلة كبيرة تعيش مع كل واحد مشاكله، صراعاته و همومه".
 أما نور الغندور، فالمنتقدين لم يلاحظوا ان شخصيتها ليست مجرد راقصة ، فخلال الأحداث سنتابع التقلبات التي تمر فيها كريمة وجوانب إنسانية فيها.