بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نجوم "نمرة إتنين" يكشفون تفاصيله في مؤتمر صحفي إفتراضي

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2020
نمرة ٢

نمرة ٢

مؤتمر صحفي إفتراضي لمسلسل "نمرة إتنين" والذي سيعرض قريباً عبر منصة شاهد، من بطولة مجموعة من نجوم العالم العربي أبرزهم، عمرو يوسف، شيرين رضا، أروى جودة، صبا مبارك، يعقوب الفرحان، سينتيا خليفة، أحمد السعدني، ماجد الكدواني، نيللي كريم، إياد نصار، آسر ياسين، ياسمين رئيس،أمينة خليل، أحمد مالك، منى زكي.

المتحدث الرسمي لمجموعة MBC مازن حايك، قال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أونلاين، وعرض عبر برنامج ترندينغ، "تتمحور فكرة المسلسل حول فكرة الحب الثاني،  أو نمرة 2 التي تطرأ في حياة الإنسان، وأهميته تكمن أولاً في عدد النجوم الكبار من العالم العربي ومن مصر تحديداً، كلن أبطال ومن الصعب جمع هذا العدد من الأبطال في عمل واحد".

عمرو يوسف قال في المؤتمر الصحفي الإفتراضي للمسلسل، عن موافقته المشاركة في حلقة "الناحية التانية" مع صبا مبارك، "فكرة إن طارق العريان بيخرج لأول مرة حلقة تلفزيونية كان شيء محمس جداً، بالنسبة لي"، أما صبا مبارك فقالت "أتوقع شيء تاريخي إن طارق العريان أول مرة عم يخرج تلفزيون".

أما شيرين رضا فكان قيام هادي الباجوري بإخراج حلقة "فرق توقيت" التي تشارك فيها سبباً لموافقتها، "التجربة كانت حلوة، انا بحب أشتغل مع هادي، وكمان مع ماجد الكدواني".

وبعد الحديث مع نجوم العمل المتواجدين في المؤتمر الصحفي الإفتراضي، كان الختام مع مازن حايك، الذي قال "رح يشوفوا من خلال (نمرة إتنين) مجموعة أفلام في إطار درامي مسلسل، من 8 حلقات تجربة جديدة حلوة، منفصلة، ولكن تتصل ببعضها من حيث الفكرة الرئيسية، مقاربة حلوة لفكرة الحب الثاني في الحياة العاطفية، ووجوه لامعة وكسر نمطية وهو الأهم".