بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نسرين طافش ترد على انتقادات مشهد "المداح "

ET بالعربي | 22 أبريل 2021
نسرين طافش في المداح

نسرين طافش في المداح

في الوقت الذي وصلها إشادات واسعة لإتقانها لدورها و تحديداً اللهجة المصرية الفلاحية في "المداح"، جاء مشهد واحد في الحلقة التاسعة ليضع نسرين طافش تحت دائرة الانتقادات من البعض، لترد نسرين من بعدها على هذا الجدل  بسلسلة من التغريدات على تويتر.

نسرين طافش
صورة من مشهد المستشفى في "المداح "

وفي تغريدتها الأخيرة، قالت نسرين: "بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم".

كما وضحت في التغريدة التي سبقتها طبيعة المشهد وسبب وجود المكياج "متل ما شفتو بصور حادث سارة في الوجه الاخر في التغريدة السابقة المصداقية بالمكياج لانو حادث سيارة لكن اول مرة بحياتي بسمع انو الاغماء الفجائي في الو مكياج معين .. يعني اذا وحدة كانت حاطة مسكرة فقط وانصدمت وأغمي عليها لازم تصحى من الاغماء و تروح تغسل المسكرة و ترجع تكمل الاغماء ".

وبالعودة إلى الجدل الذي أثير، كانت الانتقادات حول ظهور نسرين التي تجسد شخصية رحاب بمكياج كامل و رموش لم تنزلها من عينيها، وتحديدًا بمشهد في سرير  المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولاً، و هو ما سبب لها حالة إنهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى. 

و لكن بمجرد زيارة صابر لها "حمادة هلال" تفاعلت معه رحاب بشكل كبير و هو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بإنهيار عصبي، عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها و ملابسها و مكياجها، كما انها إستفاقت مباشرة بعد إعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات ما بينهم. 

يذكر أن مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال،نسرين طافش، احمد بدير،دنيا عبد العزيز ،خالد سرحان،محمد عز و غيرهم و هو من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد سمير فرج.  

نسرين طافش و أحمد بدير من مسلسل المداح