حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 .. أحمد زاهر يفشل في قتل مي عمر للمرة الثانية

ET بالعربي | 20 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

أحداث متصاعدة وصراعات شهدها مسلسل نعمة الأفوكاتو في الحلقة 10 والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، بعد بدء "نعمة" مي عمر، في الانتقام من زوجها "صلاح" أحمد زاهر وزوجته الثانية "سارة" أروى جودة.

ETO02639

 

وبدأ مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10، بذهاب "نعمة" إلى الشقة التي تُقيم فيها والدة زوجها "حماتها" والتي لم تحبها يوماً، وسعدت عندما سمعت نبأ وفاتها، لتقرر "نعمة" طردها من المنزل، كما مزقت كل ملابسها، فيما توجهت "حماتها" إلى ابنها، لتشكيه من تصرفات زوجته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10، اتفق "صلاح وسارة" مع "مدحت" محمود غريب لقتل "نعمة" مقابل نصف مليون جنيه. وفي أثناء ذلك، توجهت "نعمة" إلى "حودة التربي" لترد له الجميل بعدما أنقذها، ومنحته مكافأة مالية بقيمة نصف مليون جنيه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

وبدأ "مدحت" في تنفيذ خطة قتل "نعمة"، حيث تسلل لمنزلها كونها تقيم بمفردها، وتزامن ذلك مع ذهاب "سارة" و"صلاح" للقسم، حيث حررت بلاغاً ضده بعدم التعرض، وذلك مجرد حيلة لإبعاد الشبهة عنهما فيما يتعلق بوفاة "نعمة"، وأنهما وقت الجريمة كانا في القسم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

تلقى "صلاح" اتصالاً من "مدحت"، يخبره فيه بنجاح الخطة وقتل نعمة، وفور عودة "صلاح" إلى منزله بصحبة "سارة" فوجئ بوجود "مدحت" مكتوف الأيدي، وبجواره تقف "نعمة" لتواجههما بتلك الجريمة، إلا أن صلاح يتوعدها بالقتل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

وانتهت الحلقة بمحاولة "صلاح" لقتل "نعمة" للمرة الثانية، إلا أنه تفاجئ وقتها بوجود والدها "عم سعيد" كمال أبو رية، و"عم كراسي" سامي مغاوري، و"الست محروسة" لبنى ونس، و"أكرم" أحمد ماجد، و"مريم" ولاء الشريف.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 رمضان 2024

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.