آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

نهاية سعيدة لمسلسل العتاولة.. و الإعلان عن جزء ثاني

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
صورة من كواليس مسلسل العتاولة رمضان 2024

صورة من كواليس مسلسل العتاولة رمضان 2024

مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة، أعلن أحمد خالد عن جزء ثاني من المسلسل، والذي سيُعرض في رمضان 2025.

جاء هذا الإعلان عبر حسابه على إنستقرام، حيث كتب "العتاولة 2 رمضان 2025 ان شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة و ألذ منتج و ألذ نجوم و كرو".

بوست أحمد خالد عبر إنستقرام

بدأت الحلقة الأخيرة بقرار مديحة "نهى عابدين" بالسفر، و التي تتفاجأ بطلب خضر "طارق لطفي" الزواج منها، فتوافق على الفور.

أما عيسى الوزان "باسم سمرة" فاكتشف أن جسمه مليء بالسموم، وأن عيشة "مي كساب" هي السبب و التي إعترفت إنها أرادت التخلص منه لتأخذ ثأر مالك.

ET بالعربي يفاجئ قصي خولي بأحمد السقا

و كان نصار "أحمد السقا" اتفق مع السبتي "أحمد كشك" على سرقة ذهب سُتره "فريدة سيف النصر"،  كما اتفق مع نجاة "ميمي جمال" أن تمثل أنها مريضة زهايمر.

كما شهدت الحلقة مواجهة نجاة و رشدي "عمرو عثمان" و دينا "هدى الإتربي" مع نصار و خضر و السبتي، فعادت الأمور لطبيعتها بين نجاة و رشدي.

مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة رمضان 2024

وعاد خضر و نصار الى شارع العتاولة، و استنجدت بهم عيشة طالبة منهم السماح كما من والدها، إلا إنها كانت متفقة مع عيسى أن تسلمه شادية "مريم الجندي"، وحكت شادية لعيسى ان فاطمة أخته كانت حامل، فلم يصدقها عيسى بل حاول قتلها.

و بمطاردة بالسيارات بين خضر و نصار و عيسى، توفى عيسى. وتم القبض على عيشة بتهمة قتل خميس فتيحة، ليكتشف خضر ان نصار سلم التمثال للحكومة، و انه تبرع بالأموال و الذهب.

انتهت الحلقة بإفتتاح مطعم العتاولة، الذي جمع العائلة للكسب بالحلال، و بزواج مديحة و خضر، كما حاول عاطف "مصطفى أبو سريع" العودة لشادية، أيضاً حاولت دينا أن تصلح الأمور مع السبتي. 

وفي ردود الفعل على الحلقة الأخيرة عبر منصة "X” قال أحد المتابعين: "حقيقي مبسوط جداً من نهاية مسلسل ⁧‫العتاولة‬⁩  احسنتم جميعا"، و علق آخر "المسلسل روعه صراحه من احلى المسلسلات هالسنه والكاست كله مبدع والنهايه بصراحه منصفه".

مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة رمضان 2024

قصة مسلسل العتاولة 

وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته. 

أبطال مسلسل "العتاولة" 

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.