وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

نهاية سعيدة .. مسلسل لعبة حب الحلقة 90 و الأخيرة

ET بالعربي | 20 أغسطس 2024
مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب

بالرغم من التوتر الذي شهدته الأحداث .. إلا أن الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة حب ، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار، شهدت لحظات فرح وسعادة واحتفالات.

الحلقة الأخيرة  مسلسل لعبة حب

الحلقة الأخيرة من لعبة حب

مر الثنائي سما ومالك بحالة من التوتر في علاقتهم بعدما كشفت سما حقيقة الكذبة التي عاشها مالك والتي بالفعل تحولت إلى قصة حب حقيقية.

حاول من حوله أن يقنعوه أن كل ما حدث كان لصالحه ولأجلهن وهو القدر.

وطبعاً مالك لم يتقبل ما قالته ووضع الكل في حالة قلق حتى أن الجميع لم يتوقع قدومه لزفافه… لكن على عكس التوقعات، يأتي باللحظة الأخيره ومعه فستان عرس سما الذي اختارته.

لعبة حب   يفتح لنورعلي باب النجومية

 

في ردود الفعل حول النهاية علقت إحدى المتابعات: كأنكم أمير وأميرة طالعين من عالم ديزني بجد أجرمتوا فينا يا مبدعين مستحيل ننساكم للأبد . وعلّقت غيرها : مالك وسما تزوجوا وانتهى المسلسل المفضل.

وقال غيرهم: هالثنائي راح يظلوا محفورين في القلب للابد ومستحيل ننساهم بجد ابدعوا وعيشونا احلى ايام ضحكنا معاهم بكينا انبسطنا عشنا معاهم كل الاحاسيس والمشاعر الحلوة ثنائي أسطوري لدرجة صرنا نحسهم جزء من حياتنا نتمنى نشوفهم بعمل تاني مع بعض. وقالت إحدى المتابعات في وداع المسلسل : بشتاق لكم مو قادر اعبر متعود كل يوم الساعه8 على لعبة حب ننتظر اعمالكم الجايه على احر من الجمر.

مسلسل لعبة حب

شكران مرتجى تشكر فريدة بعد انتهاء "لعبة حب"

من جانبها، شكران علّقت على إنتهاء "لعبة حب" عبر إنستقرام قائلة: " خلص لعبة حب ….شكراً لمحبتكم مسجاتكم دعمكم نقدكم متابعتكم تعلقكم جهودكم تماهيكن مع شخصيات العمل إبتساماتكم لما تصادفونا بأي مكان شكراً وشكراً ممتنين لأنه النجاح أنتو السبب الرئيسي فيه مارح قلكم وداعاً رح قول إلى اللقاء …..كل الحب ياغوالي".

وتابعت شكرها لأسرة العمل قائلة: "هلق الشكر لأسرة العمل إنتاجاً وإخراجاً وممثلين وممثلات وفنيين أتراك وعرب وكتابة وكل حدا أشتغل بأي تفصيل بالعمل بكل حب

ممتنة إني كنت معكم".

وأضافت: "شكراً فريدة الأسعد زدتيني إجتهاد وحب وتحدي ومنافسة ورغبة بالنجاح صرت بشبهك مابقبل أخسر طالما قادرة أربح وأنجح إلى اللقاء يخليلنا ياكم والحمد لله ورضا الله والوالدين".

أما معتصم النهار فقال عبر اكس: مليون شكرا لجمهوري الغالي وكل الصفحات الداعمة على كل الحب والأهتمام خلال عرض العمل وخلال كل هلسنين ‏محبتكم ودعمكم هنن سبب كلشي.. والله يقدرني ضل عند حسن ظنكم..كالعادة نحن صناع السعادة😍.

معتصم النهار

أبطال مسلسل لعبة حب

يضم العمل كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك وغيرهم.

أين يعرض لعبة حب؟

 تُعرض الدراما الاجتماعية "لعبة حب" على MBC1 و"MBC مصر" و"شاهد".