خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

نوال الزغبي بعد متابعة ع أمل "بدي قول يا يسار أنك كسبتي الرهان"

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
ماغي بو غصن ونوال الزغبي - صورة من السوشيال ميديا

ماغي بو غصن ونوال الزغبي - صورة من السوشيال ميديا

لا يزال مسلسل ع أمل يحصد الكثير من الإشادات الواسعة عبر السوشيال ميديا من المتابعين والنجوم.. وبشكل خاص ماغي بو غصن التي تؤدي شخصية يسار في العمل.

وآخر تلك الإشادات كانت من نوال الزغبي التي أكدت أن ماغي كسب الرهان، وكتبت في تغريدة على إكس "أنا هلق لقدرت احضر مسلسل حبيبة قلبي ع أمل اللي بدي قولو يا يسار انك كسبتي الرهان متل دايما.. الف مبروك يا قمر".

ماغي بدورها ردت على نوال الزغبي، وقالت "حبيبة قلبي القمر.. الله يبارك فيكي يا رب.. دايماً بحب اعرف رأيك وبيعنيلي.. ناطرينك عالعيد ".

أيضاً ماغي، كتبت في بوست أخر رسالة شكر لـ نادين جابر كاتبة المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققته قصة المسلسل والتي تنقل معاناة المرأة، وكتبت "مسا الخير يا وج الخير.. ايه انتي.. انتي يا نادين جابر.. انتي اللي بدعتي.. بوناسيرا 😀 شكراً على الامانة والصدق والاحساس والشغف.. شكراً لأنك ما بتشبهي حدا.. ومبروك الك وإلنا جميعاً لأنّك كاتبة من دهب بتستحق كل هالنجاح الكبير.. بحبك صديقتي وشريكتي". 

بدورها نادين ردت، وكتبت في التعليقات "ع امل ما كان مجرد عمل؛ كان تحدي لالنا اثنياتنا، تحديتك وتحديتيني لنطلع احسن ما عنا! شكرا على تقديرك وحبك، شكرا انك كنتي امينة عكل كلمة وكل احساس وكل نفس ووجع ودمعة لنحمل سوا رسالة مش مسلسل".

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

 


شاهدوا أيضاً.. مسلسل ع أمل : كارول عبود تخرج من شخصية سارية وريان حركة تصدم الجمهور 

كارول عبود تخرج من شخصية سارية ورايان الحركة تصدم الجمهور

قصة مسلسل ع أمل

مع انطلاق مسلسل "ع أمل" في الموسم الرمضاني 2024، تصدرت قصته الجريئة والمشوّقة حديث السوشيال ميديا والصحافة.

ويحمل العمل رسائل هامة حيث يسلط الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل إطار عائلاتهم وأزواجهم، مع حرمانهم من أبسط الحقوق، كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها "يسار" في مرحلة شبابها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسبب خروجها عن العادات والتقاليد، إلى جانب الكثير من الأسرار وقصص الحب المعقدة.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

المسلسل مليء بالإثارة والأحداث المتسارعة، في قصة غريبة تحدث مع مذيعة مشهورة تدعى "يسار"، بعد أن كرّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، ثم تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها الأليم.

أبطال مسلسل ع أمل

العمل من بطولة ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري وآخرين، ومن تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

ويتم عرض مسلسل "ع أمل" طيلة شهر رمضان 2024 على قناة MBC وشاهد.