فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نوال الزغبي تتحدث عن علاقتها بشيرين ووائل كفوري ونادية الجندي ترد

ET بالعربي | 21 أبريل 2022
نوال الزغبي- انستغرام @nawalelzoghbi

نوال الزغبي- انستغرام @nawalelzoghbi

حديث ما بين الحياة المهنية والشخصية شاركته نوال الزغبي التي كانت ضيفةً  برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض على شاشة MBC مصر وتقدمه ياسمين عز.

نوال التي ورثت الصوت الجميل عن والدتها وعمتها، قالت خلال اللقاء عن والدها المتدين بأنه لم يرفض أن تخوض ابنته مجال الفن على الرغم من تدينه وايمانه، ولفتت إلى أنها كان من المشجعين والداعمين لها في مجال الفن.

وتابعت "عمتي كان صوتها كتير حلو ستيل صوت الفنانة أسمهان، والماما أنا شوي بشبه لها صوتها".

عن مشاركتها في استوديو الفن وسبب اختيارها أغنية من أرشيف وردة الجزائرية، قالت "كنت مغرومة بصوتها وشخصيتها وكنت بس أعرف إلها حفلة شم النسيم ابقى ناطرة على التلفزيون وأنا مبهورة فيها.. في مرة عم بحضرها على التلفزيون غنت "مالي طب مالي وأنا مالي"، وأدت نوال كلمات الأغنية خلال الحلقة، وأضافت "من وقتها حفظتها ولما صرت فنانة وبلشت انشهر كنت حابة عيد بصوتي هالأغنية".

عن مواصفات رجل الأحلام، اعتبرت نوال أن المرأة عندما تصبح ناضجة تصبح متطلباتها صعبة على عكس ارتباط المرأة في سن صغيرة، هي التي لا تسأل وتدقق عن كافة التفاصيل. وتابعت "إذا بدو يكون في شريك لحياتي، أو مواصفات لفتى أحلامي، بحب بس شوفه يسحرني. مش ضروري يكون شاب حلو أكيد ما يكون بشع، يكون رجل، شخصية وكاريزما، حنون وحس انه هيدا الشخص اللي أنا ممكن أعتمد عليه وحط راسي على كتفه وكون مرتاحة".

ورداً على سؤال عن السبب الذي يمنعها الارتباط برجل يتحلى بكل مواصفات رجل أحلامها، قالت "لو هو متجوز والأمور ماشية تمام هو ومراته ما بقدرش أخرب بيت.. لكن لو فعلاً العلاقة مش تمام وكده أشوف الموضوع يعني".

عن حقيقة ارتباطها بوائل كفوري مع أغنية "مين حبيبي أنا"، قالت "بحبه كتير وصديق وبعتز بصداقته وبعتز فيه كفنان لبناني كسر الدني"، ولفتت إلى أن الجمهور كان يتمنى أن يكون هناك ارتباط بينها وبين وائل، بعد نجاهما في الارتباط الفني والذي أثيرت شائعات حول علاقة بينهما.

وكشفت نوال أن الحياة جعلتها أكثر قسوة وأبكتها كثيراً، وأضافت "الحياة وجعتني كتير، بكره المرأة الضعيفة وما بحبها، بس يكون عندي حدا من أصحابي ضعيف بجن، بتخانق معها، ممنوع تكوني ضعيفة.. قويت حالي واشتغلت وبقيت نوال الزغبي الجبروت بس قلبي طيب".

وأشارت إلى أنها وصلت إلى هذه المرحلة منذ ثلاث سنوات.

وتحدثت عن شيرين عبد الوهاب وقالت "شيرين من الفنانات اللي بحبون كتير ومن الفنانات اللي كتير قريبة مني وأنا قريبة منها، شيرين من الأشخاص اللي بتدقلي وبتقلي "بصي أنا محتاجة مايك آب أرتيست، دغري بأمن لها.. مثلاً بتقلي حلو اللوك اللي عاملاه هنا، بحب أعطيها رأيي وهي بتحب هيدا الشي". ولفتت إلى أنها لم تتواصل معها في الآونة الأخيرة.

عن عمليات التجميل، كشفت أن إحدى صديقاتها ألّحت عليها إجراء عمليات تجميل، وقالت "صديقة فضلت تزن تزن.. آخر شي استحيت طلع انه المواد اللي حطولي إياها ما بتسوى ما بتسوى أبداً. كانت عم تنصحني ولازم هيك وحلو هيك وأحلى هيك.. وقالتلي بروحوا بعد 6 شهور، قلت أنا إذا ما حبيتون بروحو، ولا كانوا يروحوا"، وأكدت أن هذه الصديقة لا تزال موجودة في حياتها ولكن نوال ابتعدت عنها لفترة معينة.

نوال الزغبي

وكانت نوال الزغبي قد أعلنت عن مشاركتها بالحلقة عبر حسابها على تويتر، وردت على التغريدة نادية الجندي وعلقت "بتفرج عليكي حبيبتي منورة الشاشة ومنورة مصر"، فردت عليها نوال بعبارة "حبيبة قلبي" وإيموجي قلوب حمراء.