وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

نوال الزغبي عن الغناء مع ميريام فارس: تخطّت العالمية

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2023
نوال الزغبي

نوال الزغبي

بعد حلولها ضيفة ضمن برنامج "هذا مكانك"، أثارت نوال الزغبي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد سؤالها عن اختيار اسم لتؤدي معه ديو مثل حفل "تريو نايت"، لتختار هيفاء وهبي دون تردد وتستبعد ميريام فارس بسبب "تخطّيها العالمية"، على حسب تعبيرها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي عن ميريام فارس: تخطّت العالمية وهذا أقل من مكانها

وفي التفاصيل، شاركت نوال الزغبي في برنامج "هذا مكانك"، عبر قناة SBC مع هشام الهويش، الذي طرح عليها سؤالاً خيّرها فيه بين الغناء مع هيفاء وهبي وميريام فارس، كبديل لها عن نانسي عجرم التي غنّت وقتها إلى جانب نوال في حفل "تريو نايت".

نوال لم تأخذ وقتاً حتى للتفكير بالسؤال، لتجيب هشام مباشرةً باختيارها لإسم هيفاء وهبي.

وجاء استبعاد نوال لميريام في إجابتها على السؤال لسبب معيّن، برّرته الزغبي قائلة : "ميريام فارس تخطت العالمية وصارت تنحط مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، فهيدا الشي بيكون اقل من مستواها، بختار هيفا وهبي".
 

تصريح نوال أثار جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، فمنهم لم يفهم التعليق إن كان مدح أم انتقاد، كما اعتبر البعض أنها تعمّدت السخرية من لقب "عالميّة" الّذي ذكرته ميريام في مقابلة سابقة وأنها قد وصلت إليه.

ويأتي تعليق نوال بعد حصول ميريام فارس على جائزة “أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية” في حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” لعام 2023.

ميريام كانت تحدّثت بعد تكريمها لتقول : “حلو الإنسان يتكرّم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة إلي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام”.

وأضافت: “لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل انو ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخيّلت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي”.

وكانت ميريام قد ردّت سابقاً في مقابلة حصرية مع ET بالعربي على جدل مقارنة نفسها بالسيدة فيروز لتقول : "حدا بيقارن حالو بفيروز ؟".

ميريام فارس ترد حصرياً في ET بالعربي على جدل مقارنة نفسها بفيروز