تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

نوال الزغبي عن الغناء مع ميريام فارس: تخطّت العالمية

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2023
نوال الزغبي

نوال الزغبي

بعد حلولها ضيفة ضمن برنامج "هذا مكانك"، أثارت نوال الزغبي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد سؤالها عن اختيار اسم لتؤدي معه ديو مثل حفل "تريو نايت"، لتختار هيفاء وهبي دون تردد وتستبعد ميريام فارس بسبب "تخطّيها العالمية"، على حسب تعبيرها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي عن ميريام فارس: تخطّت العالمية وهذا أقل من مكانها

وفي التفاصيل، شاركت نوال الزغبي في برنامج "هذا مكانك"، عبر قناة SBC مع هشام الهويش، الذي طرح عليها سؤالاً خيّرها فيه بين الغناء مع هيفاء وهبي وميريام فارس، كبديل لها عن نانسي عجرم التي غنّت وقتها إلى جانب نوال في حفل "تريو نايت".

نوال لم تأخذ وقتاً حتى للتفكير بالسؤال، لتجيب هشام مباشرةً باختيارها لإسم هيفاء وهبي.

وجاء استبعاد نوال لميريام في إجابتها على السؤال لسبب معيّن، برّرته الزغبي قائلة : "ميريام فارس تخطت العالمية وصارت تنحط مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، فهيدا الشي بيكون اقل من مستواها، بختار هيفا وهبي".
 

تصريح نوال أثار جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، فمنهم لم يفهم التعليق إن كان مدح أم انتقاد، كما اعتبر البعض أنها تعمّدت السخرية من لقب "عالميّة" الّذي ذكرته ميريام في مقابلة سابقة وأنها قد وصلت إليه.

ويأتي تعليق نوال بعد حصول ميريام فارس على جائزة “أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية” في حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” لعام 2023.

ميريام كانت تحدّثت بعد تكريمها لتقول : “حلو الإنسان يتكرّم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة إلي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام”.

وأضافت: “لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل انو ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخيّلت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي”.

وكانت ميريام قد ردّت سابقاً في مقابلة حصرية مع ET بالعربي على جدل مقارنة نفسها بالسيدة فيروز لتقول : "حدا بيقارن حالو بفيروز ؟".

ميريام فارس ترد حصرياً في ET بالعربي على جدل مقارنة نفسها بفيروز