ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

نوال الكويتية تقترب من غناء تتر مسلسل غادة عبد الرازق

ET بالعربي | 25 فبراير 2024
نوال الكويتية - صورة من إكس

نوال الكويتية - صورة من إكس

تواصل غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب" في أحد المواقع على طريق الإسكندرية الصحراوي في مصر،وذلك تمهيداً لعرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث تكثف جهودها خلال هذه الفترة لإنجاز تصوير أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

صيد العقارب

من جهة ثانية علم "ET بالعربي" أن نوال الكويتية تقترب بقوة من غناء تتر مسلسل "صيد العقارب"، وفي حال تم الإتفاق معها نهائياً ستسجيل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الأيام الماضية شهدت تداول عدد من الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تعاقد إليسا على غناء تتر "صيد العقارب"، وهو الأمر الذي نفاه مصدر من داخل الشركة المنتجة، في وقتٍ سابق لـ"ET بالعربي"، فلم يكن هناك اتصالات بين الطرفين من الأساس. 

غادة عبد الرازق معجبة بتصاميم نجا سعادة//

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، ميار الغيطي، صفاء جلال، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي عائلي، حيث تجسد غادة عبد الرازق دور سيدة أعمال تعمل في مجال سم العقارب، وتظهر في دور ابنة أحمد ماهر، وتعيش صراعات كبرى، وتنقتم لقتل شقيقها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.