وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

نيللي كريم تواصل التحضير لمسلسل "فراولة".. والتصوير خلال أسابيع

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2023
نيللي كريم - لقاء مع ET بالعربي

نيللي كريم - لقاء مع ET بالعربي

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل "فراولة" بطولة نيللي كريم التحضيرات الكاملة لهذا العمل المقرر عرضه ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، وهو المشروع الذي تعود به نيللي إلى الكوميديا بعد عدة تجارب درامية في الفترة الأخيرة.

نيللي كريم

وعلم "ET بالعربي"، أن مؤلف العمل يواصل كتابة السيناريو فى الوقت الحالي ومن المقرر الانتهاء منه قريباً، بينما ستبدأ الشركة المنتجة مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين لباقي الأدوار اعتباراً من الأسبوع المقبل، بينما سينطلق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت نيللي كريم، أعلنت عن تعاقدها على مسلسل "فراولة" خلال استضافتها ببرنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم FM" مع أنجي علي، قائلة: "هقدم شخصية كوميدية اسمها فراولة في مسلسل جديد في رمضان المقبل 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وسعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، مما يدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت".

وحققت نيللي كريم نجاحاً كبيراً مؤخراً من خلال مشاركتها في فيلم "فوي فوي فوي" إلى جانب محمد فراج،طه الدسوقي،بسنت شوقي وغيرهم.