تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

هؤلاء هم نجوم الموسم الثاني من The Witcher

ET بالعربي | 17 أغسطس 2021
بوستر The Witcher - انستغرام @witchernetflix

بوستر The Witcher - انستغرام @witchernetflix

يتم تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher في المملكة المتحدة والذي سيعرض على منصة نتفليكس، العمل الجديد يحمل اسم The Witcher: Blood Origin.

وكشف موقع Deadline عن انضمام عدد كبير من النجوم إلى الموسم الجديد من The Witcher، وجوه اعتاد عليها الجمهور وأحبها من خلال عدد من الأعمال.

أبرز الشخصيات التي انضمت مؤخراً ليني هنري الذي شارك في سلسلة Lord of the Rings ويؤدي في العمل المقبل شخصية "بالور"، ميرين ماك من The Nest ستجسد شخصية "ميروين"، ناثنايل كورتيس من It’s a Sin ويؤدي دور "بريان" الذي عبّر عن سعادته وحماسته لانضمامه إلى الموسم الثاني من The Witcher، ويشارك ديلان موران من Black Books.

وتدور أحداث العمل الجديد قبل 1200 عام من أحداث The Witcher، ويتألف من ثماني حلقات من المفترض أن يبدأ عرضها في 17 ديسمبر المقبل.

ومن الشخصيات التي انضمت أيضاً إلى Blood Origin جاكوب كولينز ليفي من مسلسل Young Wallander والذي سيلعب شخصية "اريدن"، ليزي أنيس بدور "زكاري"، هاو نوفيلي من The Capture، فرانسيسكا ميلز من مسلسل Harlots التي ستؤدي دور "ملدوف" وصوفي براون. ويشارك في إخراج حلقات العمل كل من سارة أوغورمان وفيكي جويسون.

وكان الموسم الأول من The Witcher الذي لعب بطولته هنري كافيل قد حقق نسب مشاهدة عالية على منصة نتفليكس، وقد طرحت المنصة مؤخراً الإعلان الترويجي لـThe Witcher: Blood Origin الذي ينطلق عرضه في 17 ديسمبر المقبل، وقد تم تعليق تصويره في وقت سابق وتحديداً في أبريل الماضي وعاد أفراده إلى موقع التصوير مجدداً في المملكة المتحدة.