فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

هاري بوتر يقتحم شاشة التلفزيون في سلسلة على HBO Max

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
هاري بوتر - تويتر

هاري بوتر - تويتر

يستعد محبّوا الساحر الصغير هاري بوتر لمزيد من التشويق بعد الأعلان عن اقتحامه عالم التلفزيون ومنصات البث من خلال مسلسل جديد يستند إلى سلسلة الكتب المحبوبة للمؤلفة الشهيرة جي كي رولينغ.

جي كي رولينغ

هاري بوتر إلى عالم التلفزيون

المسلسل الجديد سيُعرض على مدى عشر سنوات، وسيضم طاقما جديداً من الممثلين، كما سيخصص كل موسم لواحد من كتب رولينغ، حيث ستكون منتجاً تنفيذياً للمسلسل، وفق ما أعلنت شركة وارنر بروس ديسكفري اليوم الأربعاء، ضمن خطة الشركة لخدمة ماكس للبث المباشر التابعة لها والتي تجمع بين إتش بي أو ماكس HBO Max وبرامج ديسكفري.

وشارك حساب "IGN" على تويتر صورة هاري بوتر مع مقال عن السلسلة الجديدة على التلفزيون وكتب ما معناه : "تم الإعلان رسميًا اليوم عن مسلسل تلفزيوني مبني على كتب هاري بوتر لصالح HBO Max.".

كما شارك حساب "HBO Max" على تويتر مقطعاً تشويقياً عن المسلسل الجديد لهاري بوتر وكتب ما معناه : "خطاب هوغورتس الخاص بك هنا. ماكس طلبت أول مسلسل تلفزيوني مكتوب عن مسلسل هاري بوتر #HarryPotter ، وسيتبع تكييفاً مخلصاً للكتب الشهيرة. #StreamOnMax".


كتب هاري بوتر تلف العالم

شهرة سلسلة هاري بوتر لفّت العالم لتباع أكثر من 600 مليون نسخة من كتب "هاري بوتر" السبعة حول العالم. وتحولت القصة إلى سلسلة أفلام حققت رواجاً واسعاً، من بطولة دانيال رادكليف، وحصدت حوالي 7.7 مليار دولار على مستوى العالم بين عامي 2001 و 2011. وقالت رولينغ في بيان : "أتطلع إلى أن أصبح جزءاً من هذه المعالجة الجديدة التي ستسمح بدرجة ما من العمق والتفاصيل لا يوفرها إلا مسلسل تلفزيوني طويل".

هاري بوتر