أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

"هل اشتقتم لي".. اونور دورماز يؤكد ظهوره مجدداً في القضاء

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
اونور دورماز - صورة من إكس

اونور دورماز - صورة من إكس

"هل اشتقتم لي"، سؤال وجهه اونور دورماز إلى متابعيه عبر حسابه على منصة إكس، أرفقه بـ هاشتاغ (yargi يارغي)، وهو مسلسل القضاء الذي يتم عرضه وتلعب بطولته بينار دينيز Pınar Deniz وورغانجي اوغلو.

"إنجين عاد".. تفاعل الجمهور مع عودة أونور

الجمهور على إكس، تفاعل مع خبر عودة أونور للعمل بشكل كبير، وخاصة أن خبر عودته كان قد انتشر بشكل واسع عبر مواقع الأخبار التركية والصفحات الفنية المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، حيث أشارت إلى أنه سيظهر مجدداً، لتأتي تغريدته على إكس منذ ساعات وتؤكد صحة ما كان يتم تداوله.

الجمهور عبر عن اشتياقه الى "إنجين" وإلى جنونه وتمثيله الذي وصفوه بالرائع، وهم بانتظار ظهوره بالعمل، مؤكدين أن هناك الكثير من الأحداث التي قد تتغير لدى عودته.

قصة مسلسل القضاء

تبدأ القصة بالعثور على حقيبة سفر بأحد حاويات القمامة بشارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل لموقع الحادث رئيس الشرطة "متين" ووكيل النيابة "إيلغاز" وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية "شينار" وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يشارك في بطولته: كان أورجنجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu "إيلغاز"، وبينار دينيز Pınar Deniz "جيلين"، محمد يلماز آك Mehmet Yılmaz Ak، أوغور أصلان Uğur Aslan، أوغور بولات Uğur Polat، زينب أتيلغان، شكران أوفالي، أونور دورماز، بينار تشاغلار.