رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

"هل اشتقتم لي".. اونور دورماز يؤكد ظهوره مجدداً في القضاء

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
اونور دورماز - صورة من إكس

اونور دورماز - صورة من إكس

"هل اشتقتم لي"، سؤال وجهه اونور دورماز إلى متابعيه عبر حسابه على منصة إكس، أرفقه بـ هاشتاغ (yargi يارغي)، وهو مسلسل القضاء الذي يتم عرضه وتلعب بطولته بينار دينيز Pınar Deniz وورغانجي اوغلو.

"إنجين عاد".. تفاعل الجمهور مع عودة أونور

الجمهور على إكس، تفاعل مع خبر عودة أونور للعمل بشكل كبير، وخاصة أن خبر عودته كان قد انتشر بشكل واسع عبر مواقع الأخبار التركية والصفحات الفنية المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، حيث أشارت إلى أنه سيظهر مجدداً، لتأتي تغريدته على إكس منذ ساعات وتؤكد صحة ما كان يتم تداوله.

الجمهور عبر عن اشتياقه الى "إنجين" وإلى جنونه وتمثيله الذي وصفوه بالرائع، وهم بانتظار ظهوره بالعمل، مؤكدين أن هناك الكثير من الأحداث التي قد تتغير لدى عودته.

قصة مسلسل القضاء

تبدأ القصة بالعثور على حقيبة سفر بأحد حاويات القمامة بشارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل لموقع الحادث رئيس الشرطة "متين" ووكيل النيابة "إيلغاز" وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية "شينار" وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يشارك في بطولته: كان أورجنجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu "إيلغاز"، وبينار دينيز Pınar Deniz "جيلين"، محمد يلماز آك Mehmet Yılmaz Ak، أوغور أصلان Uğur Aslan، أوغور بولات Uğur Polat، زينب أتيلغان، شكران أوفالي، أونور دورماز، بينار تشاغلار.