نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

"هل اشتقتم لي".. اونور دورماز يؤكد ظهوره مجدداً في القضاء

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
اونور دورماز - صورة من إكس

اونور دورماز - صورة من إكس

"هل اشتقتم لي"، سؤال وجهه اونور دورماز إلى متابعيه عبر حسابه على منصة إكس، أرفقه بـ هاشتاغ (yargi يارغي)، وهو مسلسل القضاء الذي يتم عرضه وتلعب بطولته بينار دينيز Pınar Deniz وورغانجي اوغلو.

"إنجين عاد".. تفاعل الجمهور مع عودة أونور

الجمهور على إكس، تفاعل مع خبر عودة أونور للعمل بشكل كبير، وخاصة أن خبر عودته كان قد انتشر بشكل واسع عبر مواقع الأخبار التركية والصفحات الفنية المهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، حيث أشارت إلى أنه سيظهر مجدداً، لتأتي تغريدته على إكس منذ ساعات وتؤكد صحة ما كان يتم تداوله.

الجمهور عبر عن اشتياقه الى "إنجين" وإلى جنونه وتمثيله الذي وصفوه بالرائع، وهم بانتظار ظهوره بالعمل، مؤكدين أن هناك الكثير من الأحداث التي قد تتغير لدى عودته.

قصة مسلسل القضاء

تبدأ القصة بالعثور على حقيبة سفر بأحد حاويات القمامة بشارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل لموقع الحادث رئيس الشرطة "متين" ووكيل النيابة "إيلغاز" وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية "شينار" وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يشارك في بطولته: كان أورجنجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu "إيلغاز"، وبينار دينيز Pınar Deniz "جيلين"، محمد يلماز آك Mehmet Yılmaz Ak، أوغور أصلان Uğur Aslan، أوغور بولات Uğur Polat، زينب أتيلغان، شكران أوفالي، أونور دورماز، بينار تشاغلار.