وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هل تشعل حلقة قصي خولي جدل الأبوة من جديد ؟!

ET بالعربي | 24 فبراير 2020
قصي خولي - صورة من إنستغرام @kosaikhaulii

قصي خولي - صورة من إنستغرام @kosaikhaulii

ردود فعل كثيرة اثارتها حلقة قصي خولي مع ميساء مغربي في برنامج  دبي كروز حتى قبل عرضها, و التي جاءت بعد أيام من الجدل الذي أثارته سيدة تدعى مديحة الحمداني قالت انها زوجته و أم ابنه و اتهمته بأنه يدعي في الاعلام أنه الأب المثالي لكن في الحقيقة هو بعيد عن ذلك  ,  و بعد إنتشار الفيديو الترويجي للحلقة الذي ظهر فيه قصي وكأنه يتحدث عن الطلاق و عن ابنه انتشرت أخبار قالت انه مديحة هددت بالخروج بفيديو آخر ترد فيه على كلام قصي , لذا توقع البعض أنه سيتم مونتاج الحلقة و حذف الجزء الذي يتحدث عن العائلة .

 صديقة قصي ومقدمة البرنامج ميساء مغربي قررت أن تضع حداً للجدل الحاصل  فقالت في فيديو أنها  مستغربة من الهجوم عليها و على البرنامج وأكدت أن قصي لم يطلب منها، او من الشركة المنتجة او من المحطة، حذف اي مقطع من حديثه في سياق حلقته التي صوّرت منذ حوالى الاسبوعين. 

ودعت في نهاية الحديث الجمهور ألا يستبق الاحداث و يطلق الاتهامات خاصةً قبل عرض الحلقة مؤكدة أن قصي  لم يتحدث اطلاقا عن وضعه الاجتماعي، سواء مثلا اذا كان متزوجا او مطلّقا.

و يوم أمس عرضت الحلقة  و حديث قصي كان بالامور العامة بدون التطرق  بشكل مباشر إلى شخص زوجته. فتحدث عن التمثيل, الزواج  , و عن الانجاب بشكل عام  و رفض في وقت لاحق من الحلقة الحديث عن موضوع زواجه وعائلته وابنه وإعتبره موضوع خاص لا يحب أن يتطرق له في الاعلام ولكنه أجاب ميساء على سؤالها كيف تتعامل مع غيرة الشريك في الحياة فقال: بالتطنيش أحيانا. فحياته كممثل كانت و لا زالت هي هي قبل الزواج وبعده لذلك فهو لا يرى أي سبب يبرر غيرة الشريكة على حبيبها من المعجبات والممثلات. وفي وقت أكد فيه قصي أن الألتزامات والقيود تزيد بعد الزواج إعتبر أن كل هذه الامور تتعلق بإرادة الشخص على بناء عائلة.

 

كما سألته الزواج للانجاب أو للشريك؟ فرأى قصي أنه بمجرد أن يوجد الطفل يوجد الشريك. والطفل يجعل من علاقة الثنائي متينة أكثر لو مهما علت رياح الخلاف والصدامات يبقى الطفل بالنسبة له هو الرابط الذي يجبر الانسان على المحافظة على نبالة التعامل مع الطرف الآخر في العلاقة بغض النظر عن شعوره تجاهه.

و تطرقت ميساء الى موضوع الطلاق, فقالت إن وقع. ما الذي سيحل بالطفل؟ فأتى رد قصي الذي ورد في الاعلان الترويجي: انشالله ابني ما بيبعد عن رمش عيني لحظة. فالطفل غير حياته وأعطى معنى وطعم جديد لمفهومه لها وللأمور. و تمنى قصي خلال الحلقة لو يستطيع أن يعود بالزمن مع ابنه إلى الحقبة التي كان فيها هو صغيراً يحضر للعيد إلى جانب أبويه ويقضي معهما أجمل اللحظات. لحظات تغيرت مع الزمن بسبب التكنولوجيا التي خلقت هوة بين الناس. كما أنه لم ينف أنه يميل للوحدة وهذا يعود للمهنة التي اختارها إضافةً إلى العديد من المواضيع التي كشف عنها قصي للمرة الاولى وبوجه مختلف قلما اعتدنا عليه في الحوارات الاعلامية.