جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هل يكون الموت نهاية سيف  في النسخة  العربية من الخائن ؟

هل يكون الموت نهاية سيف في النسخة العربية من الخائن ؟

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
هل يكون الموت نهاية سيف  في النسخة  العربية من الخائن ؟

"الخائن" هو المسلسل الأحدث المسيطر على محبي المسلسلات التركية والمعربة منها.. و معروف انه مأخود عن العمل التركي "sadakatsiz" وهي بالأصل format بريطاني تم طرحه عام 2015 بعنوان Doctor Foster وفي الواقع يوجد نسخة كورية من الأكثر شهرة أيضاً بعنوان The World of the married ..

هذا غير انه تم اقتباس قصته في فرنسا، الهند، أندونيسيا، الفيليبين، روسيا وتايلند وحتى اليوم ما انتهى عرض نسخته الألمانية واليابانية.

ومع تشابه الأحداث في النسخ السابقة والمسلسلات المعرّبة التي سبق وتابعناها… هل يكون الموت نهاية سيف  في النسخة  العربية من الخائن ؟  

أبطال مسلسل الخائن العرب

قيس الشيخ نجيب - سيف

يؤدي قيس دور الخائن.. وهو مهندس طموح ، لديه مشاريع ويسعى لإنجازات كثيرة في حياته، وتعرّف على الدكتورة أسيل أثناء دراسته في أميركا، تزوجا وأسسا معاً عائلة ناجحة مع ابنهما يزن.. مع مرور الوقت وبسبب مشاكل واجهها مع والده، يصبح سيف مثل أبيه.. تدخل امرأة شابة إلى حياته لتبدأ حياته المستقرة بالانهيار.

قيس الشيخ الخائن

يؤدي دور سيف في النسخة التركية كانر سيندروك Caner Cindoruk ، من مواليد الـ1980 ولديه عدة أعمال منها (Ember) و(Kadin) و(içerdekiler) و(Sadakatsiz).

الممثلين  مسلسل الخائن النسخة التركية

سلافة معمار - الدكتورة أسيل

زوجة سيف وأم يزن.. امرأة ذكية وشخصية قوية وتسعى لتأسيس عائلة مليئة بالحب والاستقرار إلا أن حياتها تنقلب راساً على عقب بعد اكتشافها خيانة زوجها مع فتاة عشرينية وحملها منه.

سلافة معمار مسلسل الخائن

في النسخة التركي تقوم جانسو ديري Cansu Dere بدور آسيا وهي ممثلة تركية من أصول يونانية، من مواليد أنقرة سنة 1980 ومن أهم أعمالها مسلسل إيزيل.

الممثلين الأتراك في مسلسل الخائن

مرام علي - تيا

تيا التي تؤدي دورها مرام وهي شخصية انانية تتصرف كالمراهقين، أحبت سيف الذي يكبرها بسنوات كثيرة، ووقعت في خطأ أوصلها إلى عواقب وخيمة ومنها دمار عائلة الدكتورة أسيل وسيف.

سبق وتحدثت مرام عن الشخصية قائلة أن تيا ليست شريرة بطبيعتها لكن الحياة تأخذنا أحياناً إلى تصرفات لن نكون راضيين عنها لتتحول إلى شخص انتهازي وصولي وشخص يتلقى الصفعات من دون أي ردود فعل.

مرام علي الخائن

مرام علي من مسلسل الخائن
صور من مسلسل الخائن - النسخة التركية 

سيزين التي تؤدي دور تيا من النسخة العربية هي من مواليد 2 يناير 1997 في إسطنبول، تركيا. بدأت التمثيل في سنة 2016 في مسلسل "الحياة حلوة احياناً " ومثلت في عدة أفلام ومسلسلات وأبرزها طبعاً مسلسل Sadakatsız عديم الوفاء سنة 2020، اللؤلؤة السوداء، اللطخة وغيرها.

عديم الوفاء مسلسل الخائن

ريتا حرب - نور الزين

إمرأة غنية قوية ومتسلطة ومحبوبة بالمجتمع وصاحبة نفوذ كبير وأم تكرس نفسها لحماية عائلتها بينما روجت ريتا لشخصيتها عبر السوشيال ميديا قائلة "شخصية قوية كتير اجتماعية هي مع الحق وما بتحب الشر للشر بس ممنوع حدن يدف ببيتها وزوجها وولادها".

في النسخة التركية، تؤدي دور جونول الممثلة جوزده سيدا التونار.

مسلسل الخائن

كما يشارك في المسلسل إيلي متري، جلال شموط ، خالد شباط ، سوسن ميخائيل، طيف ابراهيم، رولا بقسماطي، جينا ابو زيد، تاتيانا مرعب، وغيرهم.

كواليس مسلسل الخائن

حلقات مسلسل الخائن

"بيقولوا انه غضب المرأة اللي اتخانت ما في قوة بتعادله!" هذه الجملة التي تبدأ بها الدكتورة أسيل " سلافة معمار " أحداث الحلقة الاولى بعد طردها من جلسة عشاء جمعتها مع الأصدقاء. وفي الجلسة.. تكشف سلافة معمار عن خيانة زوجها سيف "قيس الشيخ نجيب " لها وانه على علاقة مع ابنتهم تيا "مرام علي" العشرينية وأنها حامل منه.. تنهار والعائلة لتطرد الدكتورة من منزلهم.. ومن الشعرة الشقراء على وشاح سيف تبدأ الأحداث بالتصاعد.

مسلسل الخائن أو النسخة العربية من عديم الوفاء

وعن ردود فعل الجمهور، لاحظ البعض أن وجه سلافة معمار يبدو متغيراً وهناك مبالغة في البوتكس والفيلر وعمليات التجميل. وعلقت إحدى المتابعات : شفت مقطع من مسلسل الخائن النسخه التركيه ومقطع النسخه المعربة..سلافه ماتقدر تحرك حواجبها لعبت بنفسها.

وكان لافتاُ ظهور خالد شباط الذي اعتدناه أن يكون الشخصية البسيطة في مسلسل كريستال بشخصية الشاب القاسي "سامر" في الخائن.

خالد شباط الخائن

العمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz والذي يطلق عليه أيضاً The Unfaithful .

النسخة التركية من مسلسل الخائن