فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هنادي مهنا تتحدث عن معاناتها مع الريجيم وخسارة 50 كيلو من وزنها

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2021
هنادي مهنا- انستغرام @hanadymehanna

هنادي مهنا- انستغرام @hanadymehanna

حلّت هنادي مهنا ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على شاشة CBC وتحدثت في اللقاء عن وزنها الذي خسرته، وكشفت أنها وقبل عودتها إلى مصر كانت رشيقة ولم تكن بوزن زائد.

وقالت: "أنا عملت كل حاجة ممكن حد يعملها علشان يخس.. أنا في حياتي قبل ما أرجع مصر كان ده وزني، قبل ما أرجع أحضن علبة السمنة كنت كده عادي.. برا مصر أكلهم مش زينا لا يُقارن. فطبعاً الوزن حيختلف".

وتابعت: "فحاولت أعمل كل حاجة، بجد كل حاجة، ريجيم ودايت ما فيش، جيم وأنا اتخنت فترة مع الجيم.. لحد ما لجأت لدكتور والرجل ده عنده كل حاجة بتتعمل.. أنا تعبت أوي وكنت مكتئبة جداً بس في مرحلة معينة من الاكتئاب وصلت لمرحلة ان انا مش عارفة أعمل ايه"، وشددت على انها خضعت لنظام غذائي وأشياء أخرى لكي تستعيد وزنها السابق قبل عودتها إلى مصر من اسبانيا حيث كانت تتابع دارستها.

وأضافت: "كان هدفي أن أوصل لزي ما كنت، بقيت كل شوية بقعد بقيس الهدوم علشان أشوف وصلت لكام.. أنا الميزان ده لا يعنيني بشيء بصراحة"، بل ما يهمها أكثر المظهر أو المقاس بشكل عام. وكشفت أنها خسرت ما بين 40 و50 كيلو غرام.

ولفتت إلى أنها تعلمت الطبلة وقد لعبت الطبلة على الهواء. وأجرت هنادي اتصالاً بزوجها أحمد خالد صالح على الهواء مباشرةً، وسألته "أغني ايه؟". فطلب منها أن تغني أي أغنية لأديل. وبالفعل أدت أغنية Hello لأديل، كما غنت أغنية لويجز.

وعبّرت عن سعادتها بالتعاون مع أحمد زاهر وأشادت بأفراد عائلته، كما تحدثت عن مسلسل "الفتوة وكشفت أنها ارتبطت بأحمد قبل تصوير مسلسل "الفتوة" الذي شاركت فيه إلى جانب زوجها الحالي والذي لعب بطولته ياسر جلال. وأشارت إلى أن أحداً لم يكن يعرف بأنهما مخطوبان. وعبّرت عن استيائها من شكلها في هذا العمل وقالت: "بزعل على وشي اللي كان شبه رغيف العيش كده". وقد جمعت مشاهد حب حقيقية بين هنادي وأحمد في مسلسل "الفتوة"، الذي عبّرت هنادي عن محبتها وتقديرها لهذا العمل.

وتعلمت هنادي بعد مرور سنة على زواجها بأن تتحمل مسؤولية شخص آخر في حياتها.

ولفتت إلى أنها ليلة رأس السنة حرقت الطعام بالخطأ، وأحمد هو من اكتشف ذلك. وأكدت أنها استخدمت سلاح "البوز"، وسأل: "مين ما بيبوزش؟".

وبعد الحلقة تصدر اسم هنادي مهنا الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في كل من مصر والسعودية.