فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هنا الزاهد تتعاقد على بطولة مسلسل جديد و"تريند" اسم مبدئي

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
هنا الزاهد

هنا الزاهد

تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني مؤخراً، وذلك بعد الانتهاء قبل أيام من تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلم ETبالعربي أنّ هنا الزاهد تعاقدت على بطولة مُسلسل جديد، يحمل اسمًا مبدئيًا "تريند"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

المسلسل من إنتاج شركة "تكوين"، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة. وتواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات حاليًا وتسكين الأدوار بجانب معاينة مواقع التصوير، حيث سيُعرض المُسلسل خارج موسم دراما رمضان "أوف سيزون".

هنا الزاهد

هنا الزاهد كانت قد انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" في بيروت مؤخرًا، ويُشاركها البطولة كلّ من أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات فقط.

وتنتظر هنا عرض أحدث أفلامها "مستر إكس" والذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، ومن المُقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المُقبلة حيث لم يتحدد الموعد النهائي حتى الآن.

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد فهمي، كل من محمد أسامة أوس أوس، وبيومي فؤاد ومحمود حافظ ورحاب الجمل، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أول بطولات هنا الزاهد

كانت أولى تجارب هنا الزاهد في البطولة المطلقة داخل عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي عُرض في فبراير عام 2021، وكان عبارة عن مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، وتدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة، حول كيفية أنّ تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

وتعاون عدد كبير من النجوم في هذا المسلسل مع هنا الزاهد، أبرزهم محمد الكيلاني ومحمود عبد المغني وأحمد سلطان ومحمد الشرنوبي وعمر الشناوي ومروة عبد المنعم وهشام إسماعيل وإسماعيل فرغلي وآخرين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.