وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

هيثم نبيل يكشف تفاصيل أغاني مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان

ET بالعربي | 11 مارس 2023
هيثم نبيل يكشف تفاصيل اغاني مسلسل جعفر العمدة

هيثم نبيل يكشف تفاصيل اغاني مسلسل جعفر العمدة

بعد الأصداء التي خلفتها العروض التشويقية لبعض المسلسلات في رمضان المقبل، وخاصة مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم بأداء بطولته محمد رمضان، كشف هيثم نبيل، عن سعادته بالتعاون الثاني له مع رمضان، عبر مسلسله الجديد، فهو الذي اختاره محمد لوضع ألحان أغاني العمل الدرامي، والذي يتوقع أن يكون من الأعمال المنافسة في السباق الرمضاني المقبل.

هيثم نبيل يكشف تفاصيل أغاني جعفر العمدة

ذكر هيثم في تسجيل صوتي أنه هو والفريق الذين يعملون على أغاني مسلسل جعفر العمدة "يعسكرون في الأستديو" على حسب تعبيره. وقال : " هناك مجهود كبير جداً مبذول من كل فريق العمل لكي نقدم للجمهور أعمال فنية محترمة، كما عوّدناهم في الموسم الرمضاني أن الأعمال التي نقدمها تلقى دائماً نجاحاً كبيراً، كما أننا نجتهد لنقدم هذه السنة أعمالاً أقوى من كل ما سبق من أعمال".

هيثم نبيل - ملحن وشاعر غنائي

وأشاد هيثم نبيل بأحمد سعد، والكيمياء الكبيرة بينهم خلال العمل، قائلا: "لهذا السبب حققنا نجاحات كبيرة سوياً، نتمنّى أن نكررها هذا العام".

وأنهى هيثم نبيل رسالته الصوتية بالكشف عن رباعية غنائية لمي كسّاب، ورباعية أخرى من غناء مروى ناجي، وذكر أن الاغاني هي من توزيع خالد نبيل، بالإضافة إلى المؤلفين المشاركين في العمل وهم : سارة سعيد وكريم سامي وسلمى رشيد، لينهي المقطع بالدعاء لنفسه ولفريق العمل بالتوفيق والنجاح.


محمد رمضان يعلن إنتهاء تصور مسلسل جعفر العمدة

شارك محمد رمضان منذ قليل مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستقرام ذكر فيه أنه إنتهى وفريق العمل مع الممثلين من تصوير المسلسل وكتب : " تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة ثقة في الله نجاح 📺🔥💣".

مسلسل "جعفر العمدة" هو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

بوستر مسلسل جعفر العمدة - إنستغرام