فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

هيثم نبيل يكشف تفاصيل أغاني مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان

ET بالعربي | 11 مارس 2023
هيثم نبيل يكشف تفاصيل اغاني مسلسل جعفر العمدة

هيثم نبيل يكشف تفاصيل اغاني مسلسل جعفر العمدة

بعد الأصداء التي خلفتها العروض التشويقية لبعض المسلسلات في رمضان المقبل، وخاصة مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم بأداء بطولته محمد رمضان، كشف هيثم نبيل، عن سعادته بالتعاون الثاني له مع رمضان، عبر مسلسله الجديد، فهو الذي اختاره محمد لوضع ألحان أغاني العمل الدرامي، والذي يتوقع أن يكون من الأعمال المنافسة في السباق الرمضاني المقبل.

هيثم نبيل يكشف تفاصيل أغاني جعفر العمدة

ذكر هيثم في تسجيل صوتي أنه هو والفريق الذين يعملون على أغاني مسلسل جعفر العمدة "يعسكرون في الأستديو" على حسب تعبيره. وقال : " هناك مجهود كبير جداً مبذول من كل فريق العمل لكي نقدم للجمهور أعمال فنية محترمة، كما عوّدناهم في الموسم الرمضاني أن الأعمال التي نقدمها تلقى دائماً نجاحاً كبيراً، كما أننا نجتهد لنقدم هذه السنة أعمالاً أقوى من كل ما سبق من أعمال".

هيثم نبيل - ملحن وشاعر غنائي

وأشاد هيثم نبيل بأحمد سعد، والكيمياء الكبيرة بينهم خلال العمل، قائلا: "لهذا السبب حققنا نجاحات كبيرة سوياً، نتمنّى أن نكررها هذا العام".

وأنهى هيثم نبيل رسالته الصوتية بالكشف عن رباعية غنائية لمي كسّاب، ورباعية أخرى من غناء مروى ناجي، وذكر أن الاغاني هي من توزيع خالد نبيل، بالإضافة إلى المؤلفين المشاركين في العمل وهم : سارة سعيد وكريم سامي وسلمى رشيد، لينهي المقطع بالدعاء لنفسه ولفريق العمل بالتوفيق والنجاح.


محمد رمضان يعلن إنتهاء تصور مسلسل جعفر العمدة

شارك محمد رمضان منذ قليل مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستقرام ذكر فيه أنه إنتهى وفريق العمل مع الممثلين من تصوير المسلسل وكتب : " تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة ثقة في الله نجاح 📺🔥💣".

مسلسل "جعفر العمدة" هو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

بوستر مسلسل جعفر العمدة - إنستغرام