إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

وثائقي Jeen-yuhs يسمح للجمهور بالدخول إلى عالم كانييه ويست

ET بالعربي | 11 يناير 2022
كانيي ويست - صورة من مجلة GQ

كانيي ويست - صورة من مجلة GQ

طرحت نتفليكس الإعلان التشويقي الجديد لوثائقي كانييه ويست المؤلف من ثلاثة أجزاء Jeen-yuhs، الذي سيسمح لجمهور Ye ومعجبيه بالدخول والتعرف إلى رحلة كانييه على مدى أكثر من عشرين عاماً.

الوثائقي الذي ينطلق عرضه في 16 فبراير المقبل، من إخراج كلارنس سيمونز (كودي) وشيكي أوزا أو كما يُعرفان بـ Coodie and Chike.

ويسلط Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy الضوء على تجربة كانييه ويست في بداياته المهمة أو أيامه التي شكلّت هذه التجربة وحياته اليومية كعلامة تجارية وفنان عالمي.

سينطلق عرض الأجزاء الثلاثة في 16 فبراير المقبل على مدى ثلاثة أسابيع ولكن الجزء الأول سيشهد عرضاً عالمياً افتراضياً ضمن فعاليات مهرجان Sundance السينمائي في وقت لاحق من هذا الشهر وتحديداً في 23 يناير.

كما سيتم عرض الجزء الأول منه Act 1 (Vision) في دور السينما محلياً ليوم واحد فقط في 10 فبراير المقبل وذلك قبل أن ينطلق على منصة نتفليكس.

كانييه ويست

ويبدأ الإعلان التشويقي وكذلك الإعلان الترويجي للعمل الوثائقي الذي سبق وصدر في سبتمبر الماضي بصور لكانييه تعود إلى العام 2002، وتظهر مشاهد له من الكواليس حيث بدأ ببناء طريقه من مغني إلى رجل أعمال وكيف أصبح علامة تجارية عالمية. كما يسلط العمل الضوء على فشله في السباق الرئاسي في العام 2020 وكذلك وفاة والدته دوندا ويست.