فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

وثائقي Jeen-yuhs يسمح للجمهور بالدخول إلى عالم كانييه ويست

ET بالعربي | 11 يناير 2022
كانيي ويست - صورة من مجلة GQ

كانيي ويست - صورة من مجلة GQ

طرحت نتفليكس الإعلان التشويقي الجديد لوثائقي كانييه ويست المؤلف من ثلاثة أجزاء Jeen-yuhs، الذي سيسمح لجمهور Ye ومعجبيه بالدخول والتعرف إلى رحلة كانييه على مدى أكثر من عشرين عاماً.

الوثائقي الذي ينطلق عرضه في 16 فبراير المقبل، من إخراج كلارنس سيمونز (كودي) وشيكي أوزا أو كما يُعرفان بـ Coodie and Chike.

ويسلط Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy الضوء على تجربة كانييه ويست في بداياته المهمة أو أيامه التي شكلّت هذه التجربة وحياته اليومية كعلامة تجارية وفنان عالمي.

سينطلق عرض الأجزاء الثلاثة في 16 فبراير المقبل على مدى ثلاثة أسابيع ولكن الجزء الأول سيشهد عرضاً عالمياً افتراضياً ضمن فعاليات مهرجان Sundance السينمائي في وقت لاحق من هذا الشهر وتحديداً في 23 يناير.

كما سيتم عرض الجزء الأول منه Act 1 (Vision) في دور السينما محلياً ليوم واحد فقط في 10 فبراير المقبل وذلك قبل أن ينطلق على منصة نتفليكس.

كانييه ويست

ويبدأ الإعلان التشويقي وكذلك الإعلان الترويجي للعمل الوثائقي الذي سبق وصدر في سبتمبر الماضي بصور لكانييه تعود إلى العام 2002، وتظهر مشاهد له من الكواليس حيث بدأ ببناء طريقه من مغني إلى رجل أعمال وكيف أصبح علامة تجارية عالمية. كما يسلط العمل الضوء على فشله في السباق الرئاسي في العام 2020 وكذلك وفاة والدته دوندا ويست.