فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

وفاة السيكي في أحداث الحلقة 29 من مسلسل ولاد بديعة

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
وفاة السيكي

وفاة السيكي

في أحداث الحلقة 29 من مسلسل ولاد بديعة يفاجأ الجمهور بوفاة شخصية السيكي التي يقوم بتجسيدها وسام رضا.

وفاة السيكي 2

وذلك عند تصوير مسلسل جديد من إنتاج شركة الياسين، يكون السيكي أحد الشخصيات الرئيسية في الأحداث، ولكن يقرر البطل الرئيسي والمخرج التنحي عن تكملة العمل، ليقترح الوفا أن يكون هو المخرج، وأن يعطي شخصية السيكي لصاحب القصة الأساسية وهو السيكي وسام رضا.

ياسين والوفا

ولكي يتم معاقبة السيكي في أحداث المسلسل، يختار الوفا قتل الشخصية لكي تتحقق العدالة بمقتل حبيبته أوصاف، وعند إعادة تمثيل المشهد يتم قتله بالخطأ، وتكون الرصاصة حقيقية بسبب صفقة سلاح تمت لاستخدامها في أعمال الأكشن الخاصة بالشركة.

شاهد تقرير سابق: هل استطاع أيمن رضا تقليد ابنه وسام

هل استطاع أيمن رضا تقليد ابنه وسام

مختار يتعلم كار الدباغة في ولاد بديعة

تعب وسهر وجهد قام به مختار لتعلمه كار الدباغة، وتقديم جلود ذات نوعية ممتازة، وذلك كله بفضل هديل، وبعدها تذكره بغايتهم الرئيسية وهي الانتقام من شاهين، حيث يجتمع مختار مع دباغي الشام، ويطلب أمامهم جميعاً أن يأخذ مكان أخيه شاهين في دباغة ولادهما عارف.

مختار الدباغ دباغ بارع

مختار الدباغ وزوجته هديل

وأن يترأس دباغة والده بشرط أن يصنع مثل معطف والده المصنوع بحرفية، فيوافق شاهين على شرطه لأنها يكون على يقين عدم معرفته القيام بذلك، و في حال استطاع صنعه سيخرج شاهين من ترأس الدباغة ويعطيه كل شيء، وهنا يستعين مختار بعزت الذي لديه خبرة في هذا المجال، ويقومان بوضع الخلطة المناسبة لصنع المعطف.

مختار يطالب بحقه في دباغة والده عارف

عزت وابو رياض يساعدان مختار

طلب يد أم جمعة في ولاد بديعة

بعد نيتها في الحج، يذهب أبو رياض هو وأم جمعة للقيام بمناسك الحج، وعند عودتهما يقوم جمعة وزهور باستقبال والدتهما بالزغاريد، وبعدها يقوم أبو رياض بطلب موعد من جمعة لزيارتهم، ويأتي مع صديقه عزت ليتقدم لطلب يد أم جمعة، وينصرفا على أمل انتظار ردها بالقبول.

طلب يد أم جمعة

أم جمعة تتملكها الحيرة، وتقوم زهور و زوجها نظمي بتشجيعها على الموافقة، لكن جمعة لا يوافق على ذلك لأن والدته كبيرة في السن، ويهددها إذا قامت بالقبول فيجب أن تنسى أنه ابنها.

رفض جمعة لزواج والدته

مسلسل ولاد بديعة

يتناول مسلسل "ولاد بديعة" قضية صراع بين الإخوة على المال والنفوذ والسلطة والنَسَب،

وتدور قصته حول ملحمة عائلية لأربعة أخوة قادمين من عالم صناعة الجلود والدباغة، حيث تتقاطع الأحداث بين الماضي والحاضر، لترسم التطورات الغامضة طبيعة العلاقات بين الأخوة فتتراوح بين الصراع والاتحاد في مواجهة الأخطار، فيما تمثل قضية النَسَب بين الإخوة غير الأشقّاء مفصلاً رئيسياً يربط الأحداث ببعضها البعض.

أبطال مسلسل ولاد بديعة

العمل من بطولة محمود نصر، سلافة معمار، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، وهو من تأليف وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي.