وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

وفاة بيار شمعون "بيارو"

ET بالعربي | 02 يوليو 2022
وفاة بيار شمعون

وفاة بيار شمعون

نعت نقابة ممثلي المسرح والسينما في لبنان بيار شمعون الذي توفي اليوم 2 يوليو/تموز 2022، بعد دخوله المستشفى مؤخراً على إثر تدهور حالته الصحية، خصوصاً أن الراحل كان يعاني من مرض السكري.

بيار شمعون

وكتبت النقابة على أحد الحسابات التابعة لها على فيسبوك "تنعى نقابة الممثلين في لبنان الممثل الزميل بيار شمعون الذي توفي صباح اليوم السبت 2 تموز 2022 والذي افنى حياته على شاشة التلفزة والمسرح والسينما، وإن مجلس النقابة يتقدم من كل الزملاء وعائلة الفقيد بأحر التعازي، رحمه الله و نفسه بالسما، وسننشر تباعاً مواعيد مراسم الدفن والتعازي لاحقاً".

بيار شمعون

قدم الراحل طوال مسيرته الفنية عدداً كبيراً من الأعمال الفنية وانشهر باسم "بيارو"، وأدى العديد من الأدوار الكوميدية، ومن أبرز أعماله في المسرح "أنيس وموريس، عمتي نجيبة، هريبة يا أوادم، جزيرة العصافير"، وفي التلفزيون "الشحرورة، الأستاذ مندور، كراميل، حبيب ميرا، حنين الدم، رصيف الغرباء"ـ أما على صعيد السينما فشارك في العديد من الأفلام، منها "المحترف والشباح، كذبة بيضا، ملا علقة".

وأول النجوم الذين نعوه على حساباتهم كانت جيسي عبدوه التي كتبت على توتير "يا بيارو يا رفيق البسمات يا صديق الايام الحلوة شو هالخبرية هيدي ؟؟؟؟ مش عم صدّق بشع كتيييير هالخبر يا بيار بكّرت كتيررر الله يرحمك يا طيب يا آدمي رح نشتقلك كتيررر". 

 

أما كارول سماحة فكتبت"رح نشتقلك #بيار_شمعون الله يرحمك".