وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ويجز للجمهور: ادوني فرصة واسمعوني كويس

ET بالعربي | 19 مارس 2023
ويجز - صورة من إنستغرام

ويجز - صورة من إنستغرام

لا يفضل ويجز  لظهور الإعلامي كثيراً، بينما يُفضل أنّ يكون وقته كله للعمل ولقاء أسرته وأصدقائه وهذا ما قاله خلال لقاءه مع عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على mbc مصر  : "في العادي لا أحب الظهور الكثير، أحب أنّ أكون مع أصحابي وعائلتي لأطول وقت ممكن".

وتابع أنه يبذل جهوداً ضخمة في كواليس أغانيه، لرغبته في تقديمها للجمهور بشكلٍ متميز، متابعاً أنّ "النجاح الذي حققته الأغنية الأولى وإعجاب الجمهور بها، دفعني للعمل بصورة أكبر".

كما كشف عن كواليس ظهوره مع أنغام في حفلها الأخير الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت مصر"، فقال: "أنا جيت أختبر نفسي وأتعلم، وفكرت أهرب أول ما أخبروني بعمل مكس مع أنغام على المسرح".

وتابع " أنا كنت خايف لأنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع أوركسترا وعدد كبير من الآلات، لكن مع تكرار البروفات الأمور ظبطت.. وطبعًا فكرة وجودي مع أنغام أضافت لي الكثير".

رسالة ويجز للجمهور

ووجه ويجز رسالة إلى الجمهور قائلًا: "إدوني فرصة، واسمعني ممكن تنبسط، لا تحكم على الكتاب من غلافه، لو مش عاجباك أغنية اسمع اللي بعدها.. أنا بحاول أعمل حاجة ترضي كل الأذواق، ولو واحدة مش جاية معاك ممكن التانية تيجي معاك".

وقال ويجز خلال اللقاء إنه يحب الموسيقي منذ صغره، حيث كان في عمر الـ5 سنوات يقوم بشراء الجيتار البلاستيك لحبه في الموسيقى، ليصنع ميكس لأبرز الأغاني التي قُدمت خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلي أن كل جيل يمهد الطريق للجيل الذي يليه.

وأضاف "لا بد أن يكون اعتراف وعرفان من الجيل الجديد، للفنانين القدامي الذي أثروا في حياتهم الفنية"، متابعًا "أنا أستمع إلى كل أنواع الموسيقى ولمختلف المطربين منذ صغري، أبرزهم هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، وغالبية نجوم الثمانينيات والتسعينيات تقريباً".