وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ويزو تنضم لمسلسل محمد سعد في رمضان 2023.. والتصوير بداية يناير

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2022
محمد سعد وويزو

محمد سعد وويزو

يواصل محمد سعد التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، والذي يحمل اسم "الحاج إكس لانس"، والذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014.

محمد سعد
وعلم "ET بالعربي" أنّ ويزو انضمت بشكلٍ رسمي إلى مسلسل محمد سعد الجديد، بينما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي المُمثلين. ومن المُقرر أنّ ينطلق تصوير مسلسل محمد سعد "الحاج إكس لانس" اعتبارًا من يوم 2 يناير المُقبل، فيما سيكون التصوير بين محافظتي القاهرة والأقصر.

وكانت ويزو قد تعاونت مع محمد سعد العام الماضي في مسرحية "اللمبي في الجاهلية" التي عُرضت ضمن فاعليات موسم الرياض، وشاركهما البطولة كل من: مي سليم، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، وآخرين، والمسرحية من إخراج تامر كرم.

وتدور أحداث المسرحية حول "اللمبي" الذي يُصارع من أجل الارتباط بالأميرة كروانة التي ترفضه فيلجأ للسحر مما يقلب حياته رأساً على عقب.

ويزو

آخر أعمال محمد سعد

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي قدّمها محمد سعد، هو الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أما ويزو فتنتظر طرح فيلمها الجديد مع الفنان رامز جلال، والذي يحمل اسم "أخي فوق الشجرة"، حيث تُشارك فيه بجانب: بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، تارا عماد، نسرين طافش، إسلام إبراهيم، وآخرين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي "علاء" الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه "بهاء" الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب.