جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

يارا تعلّق على سبب غيابها فنيًا و إعلاميًا عن الساحة

ET بالعربي | 25 مارس 2024
يارا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يارا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تحدثت يارا عن سبب غيابها فنيا وإعلاميا قائلة "معروفة أنا مقلة باطلالتي الاعلامية وبحب بس يكون عندي شيء جديد أن أظهر وأتكلم يه"، مضيفة "بعرف اني مقصرة في أسباب وظروف لذلك".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: يارا تعود إلى لبنان بعد غياب ووائل جسار يحتفل بنجاح "أنا مش مصدق"

ETO05483-Eid Al Adha Concert in Lebanon

وتابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج عينيك على مين على قناة sbc من تقديم منى أبو حمزة "مؤخرا محضرة ألبوم لبناني ومصري وكان من المقرر أن أطرحه في عيد الفطر السعيد، ولكن للأسف لن يكون الألبوم بالعيد بصراحة حاسة في جو مش حلو الناس مش مرتاحة".

وأضافت: " وسبق لي وقدمت ألبوم لبناني بعد كورونا ولم ينجح كما كنت متوقعة، فلست مقتنعة بأن أطرح الألبوم في هذا الوقت وأحب أن يكون أي عمل أقدمه أن لا يقطع مرور الكرام ".

وردا على سؤال إن كانت قد تمت دعوتها للمشاركة في تريو نايت النجمات ليلة رأس السنة في موسم الرياض قالت لا"، وهل انصدمت من تقديم بعض النجمات لأغنياتهن على المسرح قالت نعم.

كما أجابت ضمن فقرة الأسئلة العشرة بـ (نعم) بأنه عرض عليها التمثيل في عمل خليجي، وقالت (لا) تستغني عن مدير أعمالها طارق أبو جودة حتى لو تم دفع 5 ملايين دولار لها وأخذتها شركة إنتاج كبرى".

ديو قريب يجمع يارا و رامي صبري

كما تحدثت عن ديو سيجمعها بـ رامي صبري قريبا قائلة "هناك علاقة صداقة من زمان تربطني برامي والتقينا كثيرا ونتكلم كثيرا، وكان موجدود بالاستديو عندنا في دبي، وقررنا فكرة الديو معا، وأنا متحمسة أن أغني معه فنان كبير وصوت جميل".

"عينك على مين" في رمضان على SBC

برنامج حواري مختلف نوعًا ما، إذ يجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في استديو عصري.. وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع، ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور يتمثل في معرفة من هو المذيع الخفي.. وعينك ستكون على مين؟