جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ياسر جلال يؤكد لـ ET بالعربي اعتذاره عن مسلسل "ألف ليلة وليلة"

ET بالعربي | 23 مايو 2023
ياسر جلال

ياسر جلال

أنباءٌ عديدة انتشرت خلال اليومين الماضيين، عن استئناف ياسر جلال لتصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2024.

ياسر جلال

ET بالعربي تواصل مع ياسر جلال، والذي نفى صحة الأنباء المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه اعتذر عن المسلسل بشكلٍ نهائي، حيث تمنى التوفيق لجميع أبطال وصُناع العمل.

وكان من المُقرر عرض "ألف ليلة وليلة" في موسم دراما رمضان الماضي، إلا أنّ الشركة المنتجة قررت تأجيل المشروع، خاصة وأنّ العمل ينتمي إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويتطلب السفر إلى عدة دول، بجانب الاعتماد على الجرافيك، الأمر الذي يتطلب وقتًا طويلًا لإنجازه.

وكان ياسر جلال قد أعلن اعتذاره عن المسلسل قبل شهور في بيانٍ رسمي، قبل أنّ تُعلن الشركة المنتجة عن عودته للمشروع مرة أخرى.

وشارك ياسر جلال في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "علاقة مشروعة"، المكون من ١٥ حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مى عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم وغيرهم، العمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل حول تورط "عمرو" في علاقة مع "بثينة" الزوجة السابقة لشريكه "أمجد"، ويضطر للزواج منها سرًا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى "عاليا"، ومع تطور الأمور يجد "عمرو" نفسه في حيرة بين "أمجد" و"بثينة" و"عاليا"، وعليه اتخاذ قرار صعب لمواجهة ما يحدث.