فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

ياسمين رئيس: "أنا اتخنت كتير وبخاف من وحدة الموت"

ET بالعربي | 08 أبريل 2023
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

كشفت ياسمين رئيس، لأول مرة عن شعورها تجاه زوجها السابق هادي الباجوري، بعدما صرح في إحدى المرات، عن ترحيبه بتقبيل زوجته في الأعمال التمثيلية، وقال: "معنديش مشكلة إني مراتي تتباس"، حيث أكدت أنها شعرت بغضب شديد،وذلك خلال لقائها مع أسماء إبراهيم، في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية.

وحول تعرضها للخيانة، قالت إنها تعرضت للخيانة كثيراً جدًا، متابعة: "وإحنا صغيرين كان في كتير خيانة، واكتشفت أكثر من واقعة بالفعل، وليس شرطًا أن تكون الخيانة على المستوى العاطفي فقط، أو اقتصارها بين الزوجين، حيث إنها موجودة طوال الوقت، ومن الممكن أن تكون بين الأحباء والأصدقاء والأزواج".

وتابعت: "زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة، كما أنه ليس هناك صفة يمكن أن تعمم على الإنسان بشكل عام، مضيفة: "بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة، لمعرفة كل التفاصيل عن الإنسان الذي معي".

أسباب غياب ياسمين رئيس عن حضور الجنازات

وأشارت ياسمين رئيس خلال الحوار، إلى أسباب غيابها عن جنازات الوسط الفني وغيرها، قائلة: "مبحضرش جنازات.. بخاف من وحدة الموت وتعرضت لأذى نفسي من الدفنة.. أول جنازة حضرتها تعرضت لبعض المواقف السيئة".

وأكدت أنها تكره الحزن، موضحة "اتعلمت كره الحزن بعد وفاة والدتي، فقد كانت مريضة لمدة عام قبل وفاتها وتعلمت الكثير من الدروس، ومن أهم هذه الدروس أن الحزن لا يصح أن نعيش فيه دائمًا.. الحزن يؤثر على الصحة، وفترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان"، مؤكدة أن هذا العام كان معقداً والموقف كان معقداً أيضاً، حيث إنها كانت مسئولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها، متابعة: "حسيت أني أمها وأنا اللي بختار.. كانت تجربة صعبة جدًا".

وتابعت: "سابتلي حته منها بشوفها في المرايا بحس أني شيفاها.. ساعات بستغرب"، مشددة على أنها توفت فجأة، وكانت سنة كابوس جدًا لها.