هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

سيلين ديون تظهر بلقطات مؤلمة في فيلمها الوثائقي

ياسمين رئيس مفاجأة مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة

ET بالعربي | 25 مارس 2024
مسلسل كامل العدد الجزء 2 الحلقة الأخيرة رمضان 2024

مسلسل كامل العدد الجزء 2 الحلقة الأخيرة رمضان 2024

كالمتوقع.. مطالبات بجزء ثالث وتفاعل كبير مع أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 15 والأخيرة.

وفي ردود الفعل، علّق أحد المتابعين: "من أجمل وأمتع الأعمال السنة دي.. كان لطيف وخفيف وحقق سعادة وطاقة إيجابية وكوميديا راقية من غير افتعال.. تحية كبيرة لكل نجوممه وللمخرج ⁧‫خالد الحلفاوي‬⁩ ولنجوم المستقبل خاصة ‏اللي عمل دور شريف"، فيما قال آخر: "مسلسل جميل جداً عائلي كوميدي فيه روح حلوة وجو العيلة، والموسم التاني كان جميل زي الأول.. أتمنى موسم ثالث كمان".

مفاجآت وأحداث غير متوقعة في  مسلسل كامل العدد 2

 

كما رأى أحد المتابعين أن "كامل العدد +1 من ألطف الأعمال.. مسلسل لذيذ ومؤثر ومبهج ودافى.. حبيته أوى واستمتعت بكل ثانية فيه، مكنتش عايزه يخلص ونفسى بأجزاء تانية.. دينا الشربينى جميلة وتجنن وطبيعية والكاست كله جميل ويجننوا.. شكراً أوى لكل صناع المسلسل بجد فرحتوا قلبى".

مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة رمضان 2024

وقال آخر: فيه رساله مهمه جدا عن خطوره التيك توك او عن السوشيال ميديا بصفه عامه وتأثيرها السلبي عن المجتمع والاسره بصفه خاصه واذاي وهم الشهره والترند ممكن يدمر أُسر كامله..

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد 2024

وبدأت الحلقة الأخيرة باكتشاف نصب كريم "صدقي صخر" واللجوء لدكتور عصام "مراد مكرم" لسؤاله عن التصرف اللازم، وفي تلك الأثناء يتلقون نبأ حل قضية أمينة "جيسيكا حسام".

مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة صورة من منصة X

فيما بدأت علاقة أحمد "شريف سلامة" و ليلى "دينا الشربيني" تعود لطبيعتها، حيث طلب أحمد من ملك "ميران عبد الوارث" أن يتقابلا، واعترفت ملك له بحبها واعتذرت له، أما أحمد فقال إن ذلك كان خطأ منه منذ البداية، واتفقا إنها سوف تترك العيادة لتبدأ عملها في مكان جديد، و قال أحمد لليلى فعادت الحياة طبيعية بينهما.

كما تعرض مختار "تميم عبده" لوعكة صحية، ودخل المستشفى، فعلم أحمد لأول مرة بمرضه، وظلوا جميعاً يقنعوه بالعملية في نفس الوقت الذي تم ترشيح حياة "إسعاد يونس" لجائزة أفضل ممثلة، وبعد محاولات شريف "حمزة دياب" وافق مختار أن يُجري العملية، ولكن بعد استلام حياة للجائزة.

أما فاتن "ألفت إمام" فذهبت لتفاجئ تيمور "أحمد كمال" بعودتها النهائية لمصر، وعادت علاقة فريد وشريف طبيعية، لكن علاقة طارق "أحمد جمال سعيد" وآيه "سمر علام" لم تشهد تحسناً رغم محاولاته المستمرة، أما ليلى اقترحت ببدء مشروع جديد، يتشاركوا جميعهم فيه.

وشهدت النهاية، حفل بمناسبة تأسيس المشروع، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، مع عودة هنزادة "آية سماحة" وعودة شريف للتمرين في النادي الأهلي، كما عرف خالد "عمرو جمال" الجميع على ياسمين خطيبته و التي قامت بدورها ياسمين رئيس لتظهر بشخصيتها، ورقص الجميع على أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان".

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد 2024

قصة مسلسل كامل العدد +1

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، مع كثرة الأولاد التي ترعاهم دينا الشربيني وزوجها، تبدأ المشكلات والمواقف الطريفة، حيث يستعرض تحديات الجيل الجديد من الأطفال في المدرسة وكيفية تكوين الصدقات، وتحديات أخرى تتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت تغزو جميع الأسر المصرية.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا، حمزة دياب، ألفت إمام، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.