وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ياسمين صبري تتعرض للانتقادات بعد أول حلقات "فرص تانية"

ET بالعربي | 26 أبريل 2020
ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية

ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية

مازال الجمهور يتابع السباق الرمضاني بعين الناقد ويكتب تحليله على المسلسلات الرمضانية بشكل دوري عبر السوشيال ميديا، سواء بتحليل للحلقات من المسلسلات التي يتابعها أو من خلال رصد بعض الأخطاء الإخراجية ويعلق عليها بشكل كوميدي. 

شاهد في ETبالعربي: ياسمين صبري بحاجة لفرصة ثانية 👇

ياسمين

 

من هذه الأعمال كان مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري الذي اجتمع عدد كبير من الجمهور فيه  على عدم قدرتها على تمثيل بعض المشاهد وتوظيف بعض ردود الفعل الخاطئة في عدد كبير من المشاهد، ومنها  كمثال عندما ذهبت إلى خطيبها لتفسخ الخطوبة بعدما إكتشفت أنه يخونها و ردة الفعل على الخيانة.

ياسمين

أما المشهد الذي لم تسلم منه ياسمين صبري كان المستشفى بعد تعرضها لحادث كبير وظهورها بكمية كبيرة من الميكب على وجهها  مع شكل كدمات والذي أثار التعليقات على السوشيال ميديا و منها:"اهل ياسمين صبري وهما بيدعولها برة _جيب الحواجب سليمه يا رب" "مركزين في شفايف ياسمين صبرى بعد الحادثه وسايبين حواجب الحجه دى اللي اتعملت لوحدها وهي ف غيبوبه 6شهور".

مشهد ياسمين صبري بمسلسل فرصة تانية

"ET بالعربي" تواصل مع مرقس عادل مخرج المسلسل بخصوص هذا المشهد  بالذات وقال أن ياسمين صبري لم تضع أي ميكب في ذلك المشهد ولكنهم قاموا بتسييح الميكب الموجود على وجهها أثناء الحادث، مشيرا أنه يحترم النقد ولكن مازال السباق في بدايته والجميع يركز على نقطة واحدة في المسلسل ويترك باقي الأحداث، داعيا الجميع أن يركز في مشاهدة المسلسل بكافة الأحداث التي توجد به.

الانتقادات على أداء ياسمين صبري لم تأت فقط من الجمهور ، فهناك أسماء في الوسط الفني مثل المخرج مجدي الهواري الذي طالبها باعتزال التمثيل من خلال بوست نشره على فيسبوك علق فيه "وإحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل" بعد تصريح قديم للراحل محمود عبد العزيز، طلب منها اعتزال التمثيل بعد أول تجربة.

الهواري

 

شاهد في ETبالعربي: مواقف أشعلت السوشيال ميديا بعد عقد قران ياسمين صبري و أبو هشيمة🔽

ياسمين