بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

يسرا "كنت في جنازة سمير غانم بكلم دلال ورفضت إخبارها بوفاته"

ET بالعربي | 24 مارس 2023
يسرا من برنامج أنا والقناع

يسرا من برنامج أنا والقناع

حوار شيّق تابعه الجمهور مع يسرا عبر قناة الحياة و cbc تحدثت فيه لمنى عبدالوهاب عن حلم الأمومة، الفن، الراحل سمير غانم ودلال عبدالعزيز وغيرها من الأمور.

تحدثت يسرا عن حلم الأمومة الذي ظل يراودها لسنوات طويلة، وكانت ترغب في تحقيقه، إلا أنها قررت أن ترضى بالقدر، "كنت هموت وعايزة أبقى أم والنهارده بقول أنا راضية الحمد لله على اللى ربنا كتبه لي، فيه حاجات لازم نرضى بيها وفيه حاجات ممكن نحارب علشانها وفيه حاجات مش لازم نعاند ربنا ولا الحقيقة".

كما تطرقت أثناء حديثها في برنامج "أنا والقناع" إلى إمكانية اعتزالها عالم الفن والأضواء، قائلة: "عندما أتخذ القرار لن أصرح به لأحد، وسأظل في منزلي وأعيش في هدوء تام"، موضحة أنها قد تتخذ هذا القرار حال عدم وجود أعمال فنية تناسبها.

وأشارت إلى كرهها للموت والمرض، "بكره أشوف نفسي تعبانة.. الواحد لما بيتعب مش عارف هيقوم تاني ويخف ولا لا.. وكمان الموت رغم أنه علينا حق، لكن مسألة أنك تفقد حد عزيز عليك دي من أسوأ اللحظات في الحياة.. وبياخد معاه جزء من روحك وقلبك". 

يسرا رمضان

يسرا تتحدث عن سمير غانم 

ولفتت يسرا إلى الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في حفل زفاف، بعد ساعات من حضورها جنازة سمير غانم، مؤكدة أن حضور الحدثين كان أمراً ضرورياً، لارتباطها الشديد بالطرفين.

ومن التصريحات المؤلمة كان حديثها عن إخفاءها خبر  وفاة سمير غانم عن الراحلة دلال عبدالعزيز قائلة ، "أنا بعشق حاجة اسمها سمير غانم، وكلمت دلال عبد العزيز وقت الجنازة، ورفضت أقولها أنه مات، خوفاً على حالتها، وفي المقابل كان ضروري حضوري حفل زفاف الذي كان في نفس اليوم.. وبالفعل حضرت.. لأني اتعلمت إني عمري ما هرضي حد.. والناس نفسها تشوف لك حاجة غلط".

يذكر أن يسرا تطل على الجمهور في رمضان 2023 من خلال  مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" الذي يشاركها فيه شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، وغيرهم وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يسرا في 1000 حمد الله على السلامة رمضان 2023