فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

يوسف الخال مع جومانا بو عيد يؤكد على وجود "فيتو" على إسمه

ET بالعربي | 11 يناير 2023
يوسف الخال مع جومانا بو عيد في يلا نحكي - تويتر

يوسف الخال مع جومانا بو عيد في يلا نحكي - تويتر

 أطلّ يوسف الخال مع جومانة بو عيد في برنامجها "يلا نحكي"، على فضائية الـ LBC، في حلقة دافئة تناولت عدة مواضيع من جوانب إنسانية وفنية ودرامية.

ودائماً ما تحمل مقابلات جومانا بو عيد مفاجآت من حيث التصريحات التي يدلي بها الضيف بأريحية وجرأة بارزتين.

وفي حلقتها مع يوسف الخال، فتحت جومانا الباب أمام يوسف الخال للكشف عن سبب غيابه الواضح عن الدراما وجمهوره الكبير، وقد فجّر يوسف مفاجآت عديدة من خلال تصريحاته المثيرة للجدل، حيث لمّح عن جهات تعمل على إبعاده، كما تحدّث عن شخصية نافذة تحاول إيقافه عن العمل.

يوسف الخال في مقابلته ضمن برنامج يلا نحكي - تويتر
يوسف الخال في مقابلته ضمن برنامج يلا نحكي - تويتر

فيتو على اسم يوسف الخال !!

وفي التفاصيل، قال يوسف الخال إنه إنسان متصالح مع نفسه، يحاول دائماً تقديم الأفضل لجمهوره، كاشفا أن هناك شخصية نافذة وضعت ”فيتو“ على اسمه لأسباب شخصية، ما عرقل بعض الأمور في مسيرته الفنية، خاصة أنها أهم من المنتج، نافياً أن يكون هناك أي خلاف مع شركتي الصباح وإيغل فيلمز.
وأضاف الخال أن عفويته والطبيعية التي يتعامل بها مع أصحاب مهنة التمثيل دائماً ما تُفهم وكأنه لا يحبهم أو ”شايف حاله“ حسب تعبيره، دون التفكير إذا كان من الأشخاص الذين يشعرون بالخجل.

وتابع يوسف قائلاً : ”مهنة التمثيل هشة، يمكن أن يأتي شخص مهم يوقفلك كل مشروعك لأنه صاحب السفينة، لذلك يجب أن يجاريه في معتقداته ويطبطب له كل يوم“.
وذكر يوسف أنه خلال مسيرته الفنية لم تتطور العلاقة بينه وبين الممثلين السوريين الذين تعامل معهم، إذ توقفت تلك العلاقات عند حدود العمل مع الحفاظ على الود والاحترام المتبادل، معلقا بالقول : ”ما عندي مشكلة مع حدا، وفي ناس برجع بتواصل معهم متل تيم حسن يلي هنأته بزواجه والواجبات موجودة بيننا ولكن ما ظبطت إعادة التعاون مش لأن في منافسة بيننا بل بكل بساطة بكون الأمر ما ظبط“.

وتمنى الخال تجسيد شخصيتين في حياته التمثيلية، الأولى شخصية الإمام موسى الصدر، والثانية شخصية والده الشاعر يوسف الخال، إذ سبق أن كتبت والدته سيرته الذاتية في نص مؤلف من ثلاثين حلقة، وثقت خلالها مختلف الحقبات التي عايشها، معلقا بالقول : ”سيكون من أصعب الأدوار التي أجسدها لأني لم أره فأنا أجسد الشخصية ولا أقلدها“.
وأكد أنه يرفض لعب الأدوار الثانوية، معتبراً أن الوقت ما زال باكرا لاتخاذ هذه الخطوة، كونها لا توصله إلى هدفه، خاصة أن البطولة هي أن يحمل الشخص القصة على عاتقه وعملية إيصالها إلى هدفه، قائلاً : ”الدور الثاني صغير على طموحي والقوة التمثيلية التي اتمتع بها“.

كما استذكر يوسف الخال طفولته والأشخاص الذين توافدوا إلى منزلهم في التسعينيات، كاشفا أنه كان يتمنى أن يصبح مثل الفنان غسان صليبا الذي كان يتابعه بشغف خاصة في مسرحية صيف 1840. وعلق: ”شاءت الصدف أن أقف إلى جانبه في مسلسل ”عندما أشرقت الشمس“، فضلا عن مسرحية مع الرحبانة في سنة 2004“.

وقد نشرت جومانا بو عيد عبر صفحتها الخاصة في تويتر رابط فيديو الحلقة الكاملة على يوتيوب، حيث علّق يوسف عليها وقال : " اللقاء معك فيه سحر خاص.. ألف شكر جومانا تشرّفت بك في منزلي، منزلك. هذا تكريم و ليس مقابلة. و شكراً للـ LBC_TV على الاهتمام المتواصِل".

ثم عادت جومانا لترد على تغريدة الخال وتقول : " شكرا #يوسف_الخال لحضورك الذي اتّسم بالجمال الفكري و الانساني . انت تعبّر بحرية وتقول ما في داخلك لانك حقيقي . استمتعتُ بحديثنا وكل الحب لك و للبيت الذي احاطنا بكل الابداع في هذا اللقاء.