نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

3 من أبرز شعراء المملكة العربية السعودية وراء قصائد الشرار

ET بالعربي | 20 مارس 2024
الشرار- ريم عبدالله ونايف الظفيري

الشرار- ريم عبدالله ونايف الظفيري

لازال مسلسل الشرار السعودي يلاقي نجاحًا كبيرا على صعيد المملكة العربية السعودية وخارجها،ليحتل المرتبة 5 على شاهد في التوب 10 بالسعودية.

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

من جهتها، كاتبة المسلسل لمياء الزيادي العتيبي أشادت بالشعراء الذين كتبوا قصائد العمل، والتي لاقت انتشارا واسعًا على السوشيال ميديا، خصوصا تلك التي قالتها (منيفة) التي تجسد دورها ريم عبدالله خلال إحدى حلقات العمل.

وكتبت لمياء عبر إكس " كان لقصائدهم وقع واثر جميل للمشاهدين في مسلسل الشرار، لما تحمله كلماتهم من معاني وابيات جزلة واحساس ووصف قوي ومعبر، وهم من ابرز وأهم الشعراء المخضرمين بالمملكة وهم: مشعل فالح الذيابي، زايد الرويس و محمد الحمادي.

وأضافت: "شكرا لهم من الأعماق لأنهم قاموا بايصال احاسيس الأبطال بكل حرفية لكم".

وكانت لمياء قالت في رسالة سابقة " دائما القصائد والابيات القوية يقف خلفها شعراء كبار وعظماء، لهم وزنهم وثقلهم بالساحة ،وحرصت أن اتعامل في هذا العمل مع من هم اقوى واثقل مني شاعرية في هذا المجال".

و تابعت "فسعدت بالتعامل مع الشاعر الكبير والقدير مشعل العتيبي في هذا العمل ولأن ابياته تركت اثر جميل في النفوس وظن البعض أنها للكاتبة احب أن اوضح لكم ذلك ،خاصة أن اسماء الشعراء المشاركين بالعمل ظلموا بتتر المقدمة وذكرت اسماءهم بالتتر الأخير."

شاري الحربي وعبدالهادي الشاطري من كواليس الشرار
شاري الحربي وعبدالهادي الشاطري من كواليس الشرار

قصة مسلسل الشرار

تدور أحداث العمل في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من مئة عام، على بقعةٍ من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد. هناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.


ابطال مسلسل الشرار

"الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين.