ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

Aktris على ديزني + بالعربية بالتزامن مع انطلاقه في تركيا

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
لقطة من تريلير مسلسل Aktris

لقطة من تريلير مسلسل Aktris

انطلق مسلسل Aktris على منصة ديزني + بالدبلجة العربية بالتزامن مع انطلاق عرضه في تركيا، إلى جانب عدداً من الإصدارات التركية التي أطلقتها أو تستعد المنصة لإطلاقها.

أعلنت ديزني+ عن عرضٍ حصري للحلقات الثمانية من مسلسلها التركي الأصلي Aktris الذي انطلق يوم الأربعاء 31 مايو للمرة الأولى. ويضم المسلسل بينار دينيز التي تتألق بأداءٍ مميز. وسيتوفر المسلسل بالدبلجة العربية.

ويستعرض المسلسل Aktris قصة ياسمين ديرين (بينار دينيز)، الممثلة الشهيرة في تركيا والتي عاشت حياةً مزدوجة لسنوات. ويظهر الشخص الوحيد الذي يعرف هويتها السرية وهو سائقها الموثوق أحمد، حيث يدخلان معاً في بعض المواقف المريبة. وعندما تبدأ ياسمين بتلقي رسائل غريبة من رقم مجهول، يبدأ عالمها الذي تألفه بالانهيار.

Aktris

Arayis ينطلق في 14 يونيو الحالي على ديزني+

ومن المقرر أن يلي مسلسل Aktris عرض الدراما الغامضة Arayış لأول مرة في 14 يونيو، حيث ستتوفر أيضاً على المنصة بالدبلجة العربية. وتدور أحداث المسلسل حول نيسان، وهي امرأة تعيسة تعيش في المدينة الكبيرة وتحاول تعقب صديقتها التي فُقدت بعد حضورهما جلسة علاج معاً. وفي أثناء بحثها تصل إلى جماعةٍ مشبوهة لا تتمكن من الخلاص منهم.

وبالإضافة إلى المسلسلات الشهيرة، تقدم ديزني+ مجموعةً متنوعة من الأفلام التركية. ويمكن لمحبي الأفلام العائلية الاستمتاع بفيلم Özür Dilerim، حيث يلعب إبراهيم بويوكاك دور إركين، وهو حارس منارة غارق في الديون. ويقدم له جده طريقةً للخروج من قروضه لكن بشرط أن يتصالح مع أخيه المنفصل عنه أولاً.

ويتألق في الفيلم الكوميدي Bursa Bülbülü آتا ديميرير، حيث يلعب دور جنكيز المغني المكافح الذي يعمل في حديقة بسيطة في بورصا. ويستعرض الفيلم سعيه لتحقيق حلمه في إطلاق ألبومٍ غنائي، ورحلته المليئة بالعقبات والدروس والحب.

كما يتوفر على قناة ديزني+ الآن فيلم Recep Ivedik، والذي يحمل اسم الشخصية الرئيسية فيه "رجب" بعد أن ورث منزلاً ريفياً من جدته. ويروي الفيلم قصة رجب، يلعب دوره شاهان جوك بكار، وصديقه نورالله، حيث يصبحان بطلين في سعيهما لحماية القرية والغابة المحيطة بها من تهديد مشروعٍ عقاري ضخم.

وتضيف ديزني+ مجموعة الإصدارات الجديدة والقديمة إلى محفظتها المتنامية من الإصدارات التركية الأصلية، بما فيها مسلسل الإثارة والجريمة Ben Gri، والدراما الحربية Kaçıs، والفيلم الكوميدي Yılbaşı Gecesi والدراما المميزة Dünyayla Benim Aramda من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم.