وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

"The Last Of Us” يطرح واحدة من أعظم حلقات المسلسلات القصيرة

ET بالعربي | 30 يناير 2023
مسلسل "The Last Of Us" - غوغل

مسلسل "The Last Of Us" - غوغل

أصبح مسلسل " The Last Of Us" على موعد أسبوعي مع الترند العالمي بعد طرح الحلقة الجديدة من موسمه الأول لعام 2023، حيث تعرض الحلقات الجديدة من المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع.

وتصدر مسلسل "ذا لاست اوف أس" محركات البحث على مواقع التواصل، بعد طرح الحلقة الثالثة منه يوم أمس الأحد، والتي حملت عنوان " Long Long time “، كما يحصل المسلسل على أرقام قياسية بتقييم 97% على موقع "Rotten Tomatoes" و 9.3 في موقع "IMDb".

أرقام وتقييم لمسلسل The Last Of Us

"The Last Of Us" يتصدر الترند بالحلقة الثالثة

ينتظر عشاق "The Last of Us" طرح الحلقة الثالثة من المسلسل في فجر يوم الإثنين 30 يناير 2023 بتوقيت القاهرة،
وقد عرضت الحلقة الثالثة من المسلسل يوم أمس الأحد عبر "HBO Max".

وحملت الحلقة الثالثة من "The Last of Us" عنوان "وقت طويل جداً"، كما أكملت الحلقة قصة الفيروس الذي انتشر ودمر العالم، والذي يحول البشر لكائنات مرعبة.

الحلقة الثالثة من The Last Of Us - تويتر

الحلقة طويلة بعض الشيء ومدّتها 56 دقيقة، وتشهد كثير من الأحداث المثيرة والمشوّقة. وقد حققت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل نجاحاً كبيراً حيث وصلت نسب المشاهدة إلى 22 مليون في الولايات المتحدة فقط.

وقد نشر حساب "Mark Medina" على تويتر صورة من الحلقة الثالثة من "ذا لاست أوف أس" وكتب ما معناه : " من المحتمل أن تدخل الحلقة الثالثة من The Last of Us التاريخ باعتبارها واحدة من أعظم حلقات التلفزيون على الإطلاق".

حساب "IGN" نشر أيضا" مقالاً على تويتر وكتب ما معناه : " تماماَ مثل الحب، سوف تعيش الحلقة الثالثة من The Last of Us في الذاكرة لفترة طويلة بعد تجربتها".

كما شارك حساب "The Last Of Us" على تويتر صورة من الحلقة الثالثة وكتب ما معناه : " شركاء في كل شيء. يتم الآن بث حلقة جديدة من #TheLastOfUs".


قصة مسلسل "The Last of Us"

تدور أحداث مسلسل "The Last of us" حول شخصية جويل، وهو أحد الناجين من كارثة طبيعية، ويتم تكليفه بمهمة تهريب فتاة تسمى إيلي خارج منطقة الحجر الصحي، حيث يخوض جويل عدداً من المغامرات الخطيرة أثناء تهريبه لإيلي.

وتدور أحداث المسلسل، المقتبسة من لعبة "PlayStation"، بعد 20 عاماً من تدمير الحضارة الحديثة، حيث يتم إستئجار جويل لتهريب إيلي، وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، من منطقة الحجر الصحي، لكن سرعان ما تتحول رحلته إلى رحلة وحشية حيث يتعين عليهم إجتياز الولايات المتحدة والإعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء على قيد الحياة.

جويل وإيلي من مسلسل The last of us - غوغل

عدد حلقات "The Last Of Us"

أكد صانعو مسلسل "ذا لاست أوف أس" أن الموسم الأول من سيتم تقديمه ضمن 9 حلقات، وسينتهي الموسم بطرح الحلقة الأخيرة يوم 12 مارس 2023.

جويل وإيلي من مسلسل The last of us - غوغل

أبطال مسلسل "ذا لاست أوف أس"

"The Last of Us" من ابتكار نيل دروكمان وكريج مازن، ويقدم بيدرو باسكال دور جويل، كما تلعب بيلا رامزي المعروفة بدورها في صراع العروش بشخصية ليانا مورمونت، دور الفتاة إيلي.
يضم مسلسل "ذا لاست أوف أس" عدداً من النجوم المميزين في هوليوود منهم جابرييل لونا، نيكو باركر، أشلي جونسون، تروى بيكرن، نيك أوفرمان، ستورم ريد، جيفرى بيرس، لامار جونسون، ميلاني لينسكي، جراهام جرين، إلين مايلز.

فريق عمل مسلسل The Last Of Us - غوغل

تٌعرض الحلقة الثالثة من مسلسل "The Last Of Us" حصرياً عبر منصة "HBO Max"، لكن توقيت إصدار الحلقة يختلف وفقاً للمنطقة الجغرافية. ويمكن للجمهور مشاهدة المسلسل على منصات أخرى مثل "Sky Atlantic" و "NOW" و "Disney + Hotstar". كما يمكن للمشاهدين في الدول العربية مشاهدة المسلسل من خلال خدمة "OSN Plus" ضمن إشتراك شهري، حيث تعرض المنصة جميع أعمال "HBO".