وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

أبرز نجوم بوليوود في عرض أزياء مبهر في مومباي

ET بالعربي | 31 مارس 2023
أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي في عرض ديور في مومباي- انستقرام @anushkasharma

أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي في عرض ديور في مومباي- انستقرام @anushkasharma

جمعت ديور التاريخ والموضة في عرضها الذي أقيم عند بوابة الهند في مومباي وهو نصب تذكاري تم افتتاحه رسمياً في العام 1924.

عند البوابة الضخمة أو النصب العظيم تم استقبال مشاهير بوليوود وهوليوود أيضاً خلال الكشف عن مجموعة ديور لخريف 2023.

تنوعت التصاميم الجديدة التي جاءت بألوان مختلفة، غلب عليها فساتين الحرير، المعاطف المسائية، وبالتأكيد لن يكون العرض في الهند من دون أن تتضمن المجموعة الساري الهندي.

أبرز الحاضرات عرض ديور في الهند، الممثلة الشهيرة ريخا التي اختارت ساري أبيض طويل ونسقت معه حقيبة ذهيبة مميزة ومطرزة، كما اعتمدت مجوهرات ذهبية.

أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي حضرا عرض ديور في مومباي، وتألقت إنوشكا بفستان أصفر طويل ناعم من دون أكمام ونسقته مع حقيبة صفراء صغيرة من ديور، واعتمدت تسريحة شعر ناعم.

Embed from Getty Images

بإطلالة من ديور من الرأس وحتى القدمين، حضرت سونام كابور العرض المميز، بفستان طويل زهري من الحرير ونسقت معه معطف باللون نفسه، وحقيبة صغيرة من ديور، ولم تنس أن تزين أذنيها بأقراط كبيرة.

Embed from Getty Images

كان خيار آثيا شيتي إطلالةً بالأبيض قريبة إلى الزي التقليدي الهندي أي الساري، إذ ارتدت فستان أبيض طويل بكتف واحد فضفاض من الساتان، على شكل عباية أو ساري.. ونسقت معه حقيبة صغيرة من حقائب ديور الشهيرة.

أنانيا بانداي خيارها كان بعيداً عن إطلالات زميلاتها، فاختارت تنورة قصيرة مع توب قصيرة من الفوشيات ونسقتهما مع حذاء مسطح وحقيبة سوداء صغيرة.

إطلالة كاريسما كابور كانت مريحة، فاعتمدت فستان متوسط الطول بقصة القميص من الأعلى مع تنورة مقفلة باللون الرمادي الداكن ونسقتها مع حقيبة ديور وحذاء أسود مسطح.

Embed from Getty Images

اقتربت ديانا بينتي إلى الزي الهندي، فاعتمدت تنورة موف طويلة ونسقتها مع قميص باللون نفسه، وأكملتها مع حقيبة بيضاء مزينة بالألوان ومجوهرات فضية اللون.

من بين الحاضرات، كانت كارا ديليفين متواجدة، كارا ارتدت تنورة قصيرة ملونة مع سترة ملونة وقميص أبيض تحتهما، واكملت الإطلالة بحزام أسود رفيع عند الخصر.

Embed from Getty Images

كارلي كلوس ويارا شهيدي بالحذاء نفسه

الأكثر أناقة كانت كارلي كلوس التي ارتدت تنورة سوداء واسعة طويلة، مع قميص أسود شفاف وسترة قصيرة مطرزة بالأبيض، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء أسود.

يبدو أن لدى كارلي كلوس ويارا شهيدي الذوق نفسه بالأحذية، إذ ارتدت يارا بنطلون بيج وتوب بيضاء وسترة ملونة ولكن خيارها وقع على الحذاء نفسه الذي ارتدته كارلي في العرض.

ارتدت آشلي سيمون فستان أبيض طويل ومريح من دون أكمام مفتوح عند الظهر، نسقته مع حقيبة جمعت اللونين الأسود والذهبي واعتمدت حذاء مسطح مريح.