جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أصالة عن أغنيتها المرتقبة الله جاب "بعتقد كتير حتحبّوها"

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2022
أصالة - صورة من حساب @RotanaMusic على تويتر

أصالة - صورة من حساب @RotanaMusic على تويتر

إطلالة لافتة أطلّت فيها أصالة على بوستر أغنيتها المرتقب صدورها قريبًا بعنوان "الله جاب".

وفي التفاصيل، شارك حساب روتانا على تويتر صورتين لـ أصالة خلال الترويج لأغنيتها الجديدة، معلقًا " جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم شايفة فيك".

وبالعودة لاطلالة أصالة، فقد ارتدت فستانًا بنقشات الورود مع وشاح من نفس النقشة وضعته على رأسها.

أصالة علّقت على منشور روتانا "أغنيه جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصه عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفولة بتطيّرني ..  بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق) عندي تحدّي مع قريب شو بتحسّوا أنا حبيت".

وكان قد تمّ تسريب هذه الأغنية بنسخة غير نسختها الأخيرة، وكان قد كتب محمود الخيامي تغريدة عبر تويتر قال فيها أنه سيلجأ الى "البلوك" لكل من يقوم له بـ "منشن" على أغنية "الله جاب" لـ أصالة اتضح أن الأغنية تمّ تسريبها والنسخة الحالية ليست النهائية.

وتحدث محمود في اتصال مع ET بالعربي قائلا "منذ أسبوعين بدأ تسريبب الأغنية وأنه في ناس لديها الأغنية واحنا مستنيين الوقت المناسب على أساس أن أصالة بتنزل أغاني سينغل على بال ما الألبوم يكمل".

VT_848

تابع "بدأ الموضوع يعملنا توتر كلنا وأنا صراحة تأثرت جدا وحرام كل مجهودي كوني تعبت بالأغنية وكل فريق العمل يلي اشتغل سواء واحد أو وهاني فرحات وجاسم مهندس الصوت كلنا اتعبنا وكل شوي الـ TRACKS رايحة جاية ونعدل فيها ونسمع اصالة يروح كده"، مضيفا " ففجأة لقيت فيرجين رديء من الغنوة وهو كان أول فيرجين لها حيث لم يكن قد اكتمل التوزيع الموسيقي لها، وفجأة لقيت الناس تنزل صوت وبدأت الناس تعملي منشن وفعلا دي الحاجة زعلتني ولاني احب الاغاني بتاعتي تنزل بشكل راقي ومحترم وينعملها الدعاية المطلوية ولا تنزل بسرعة  كدة فطبعا كان الموضوع معصبني ولا نعرف مصدر التسريب".

اصالة

وعن الآراء التي وصلته حول الأغنية قال "يعجبني آراءهم عندما تنزل الأغنية رسميًا وده كان مؤذي ليا ولفريق العمل عشان كده كتبت ما كتبته بالتغريدة التي قلت بأنني سألجأ فيها الى البلوك وبالفعل عملت بلوك لناس كثير كي لا يذهب مجهودنا"، مضيفًا "وربنا سهل وانشالله تنزل الأغنية بشكل رسمي وأحسن عن الذي تسرب وعاملين شكل كويس وميكس كده ما بين المصري والخليجي".

وكان محمود كتب على تويتر تغريدة قال فيها " أي حد حيعمل لي مينشن لغنوة الله جاب حعمله بلوك، الغنوة مانزليتش رسمي والنسخة اللي اتسربت دي نسخة مبدأية مش النهائية".

تابع "ياريت جمهور اصالة يعمل رييورتات علي اي حد يساعد ف تسريب الغنوة حرام ده تعب شهور ومجهود بيروح علي الفاضي..من فضلكم محتاجين ما نساعدش علي أذي الناس اللي تعبت".

وطالب في تغريدة ثانية التوفيق من الله عند طرح الأغنية واستمرار مسيرة النجاح مع أصالة " يارب من عندك التوفيق وان شاء الله عمل يرضي الجميع ونكمل مسيرة نجاح مع الأخت والصديقة الكبيرة أصالة الفن من كلمات المبدع والشريك واحد وتوزيع محمود الشاعري وميكس جاسم محمد وتوزيع وتريات الغالي هاني فرحات اشتركت مع عائلتي الفنية وشكرا للأخ والشريك فائق حسن علي إشرافه".

كما كشفت أصالة عن أنه سيكون للأغنية شكلين من التوزيع قريبا " رح تسمعوها بشكلين من التّوزيع كلّ واحد أحلى التّاني ( قريباً)”.