الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

أعضاء BTS بإطلالة رسمية على غلاف Variety، وهل يعيدون تجربة الغناء بالإنكليزية؟

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2020
أعضاء BTS بإطلالة رسمية على غلاف Variety، وهل يعيدون تجربة الغناء بالإنكليزية؟

أعضاء BTS بإطلالة رسمية على غلاف Variety، وهل يعيدون تجربة الغناء بالإنكليزية؟

أعضاء BTS بصورة جديدة ومميزة لمجلة  Variety، حيث ظهروا الأعضاء السبعة بـ "لوك" رسمي، وتنوعت الأزياء بين توم فورد، ألكسندر ماكوين، حيدر أكرمان وKimseoryong.

bts

وشارك حساب Variety على السوشيال ميديا، فيديو من كواليس جلسة التصوير، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من جميع أنحاء العالم، خاصةً مع الإطلالة الغير إعتيادية لأعضاء BTS.

وخلال حديث أعضاء BTS مع Variety، قال RM عن الغناء باللغة الإنكليزية بأغنية "Dynamite"، "عندما استمعنا لأول مرة إلى التسجيل التجريبي لـ" Dynamite "، جربت بالفعل عناوين أو كلمات مختلفة باللغة الكورية.  حاولت كتابة بعض موسيقى الراب على هذا اللحن، لكن لم ينجح أي شيء بشكل جيد. لذا قلت لنفسي، حسناً، لماذا لا تبقيه على هذا النحو؟  هيا نحاول!  إنه عام 2020 ، لماذا لا تفعل بعض الأشياء المجنونة؟".

bta

أما جونغكوك، فقال "لقد كانت تجربة جديدة لتسجيل وغناء هذه الأغنية باللغة الإنكليزية. كان علينا أن نتدرب على النطق كثيراً  لمحاولة التأكد من أن الإحساس والعواطف الخاصة بالكلمات تنعكس حقاً عندما نغنيها. قمنا بترجمة كلمات الأغاني إلى اللغة الكورية وقرأناها بعناية فائقة".

bts

بالنسبة لـ جي هوب، "موسيقى البوب ​​باللغة الإنكليزية هي حقاً ما نشأنا على الاستماع إليه"، أما عن إمكانية وجود أغاني بالإنكليزية في الألبوم المقبل، قال شوقا "لا يمكننا معرفة ما سيحصل في المستقبل، فالأشياء تتغير".

bts

bts

عن العالمية، قال جين "لقد قدمنا موسيقى أحببناها وأحبها الناس في كوريا، ثم بدأ الناس خارج كوريا يحبونها - بنفس الطريقة التي نسمع بها أغاني البوب ​​من خارج كوريا ونستمتع بها أيضًا. لم نبذل أبدًا جهدًا للانتشار عالمياً".

bts

جيمين قال عن على النضج الفني وكتابة الموسيقى الخاصة بهم، "أنا حقًا أحب أغانينا وأسلوب أغاني BTS.  كنت أحاول العمل على موسيقاي الشخصية، لكنني لم أقم بإصدار أي شيء بعد.  ما أحاول فعله الآن هو التعلم من الأعضاء الآخرين وتجربة أشياء جديدة بأسلوب BTS ، والتي أحبها حقًا".

bts

وفي نفس السياق، قال V، "عندما كنت أصغر سناً، استمعت إلى الكثير من الأغاني التي أوصى بها الأعضاء الآخرون.  غالبًا ما شعرت أنه سيكون أمرًا رائعًا لو كتبت تلك الأغاني بنفسي.  أحاول جاهداً حتى أتمكن في يوم من الأيام من كتابة واحدة من تلك الأغاني الرائعة وأشعر بالفخر". 

bts