إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

إطلالات أبطال فيلم باربي Barbie في العرض الأول بلندن

ET بالعربي | 13 يوليو 2023
إطلالات أبطال فيلم باربي Barbie خلال العرض الأول بـ لندن- صور من تويتر

إطلالات أبطال فيلم باربي Barbie خلال العرض الأول بـ لندن- صور من تويتر

الحياة كانت بالفعل وردية مع أبطال فيلم باربي Barbie خلال العرض الأول للفيلم في لندن بتاريخ 12 يوليو.

فشاهدنا إطلالات بعضها مستوحى من الدمية، والبعض الآخر خرج عن ألوانها المألوفة، لتجمع بينهم السجادة الوردي البديلة عن السجادة الحمراء، والتي قرروا اعتمادها لتناسب أجواء الفيلم وللترويج له، وهذه جولة في إطلالات أبطال الفيلم..

إطلالة مارجوت روبي Margot Robbie

استوحت مارجوت روبي Margot Robbie إطلالتها من دمية باربي Enchanted Evening Barbie، والتي ترجع إلى الستينيات، حيث اعتمدت فستان ساتان من Vivienne Westwood، من تصميم أندرو مكمل  Andrew Mukamal، واختارت مارجوت الفستان من اللون الوردي الفاتح بدون حمالات، ومُزود بـ تُل من جهة الصدر، ويحتوي على وردة عند الخصر، كما تميز الفستان بـ ذيل طويل من اللون الوردي أيضا، ومعه قفازات تكميلية من اللون الأبيض، وأكملت ماروجوت إطلالتها بـ حذاء كعب عالي من Christian Louboutin، وعُقد مكون من ثلاثة صوف على شكل لولي من Assael، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ، وأضافت مكياج رقيق.

Embed from Getty Images

إطلالة دوا ليبا  Dua Lipa

اعتمدت دوا ليبا خلال العرض الأول لـ فيلم باربي Barbie فستان حمالات طويل متعدد الألوان يكشف منطقة الصدر، وتزينت بـ عقد وحلق متطابقين، وأسورة، وزيّنت يديها بخاتمين، وأكملت إطلالتها بـ صندل من اللون الفضي والذي كان يحتوي على عدة خيوط متقاطعة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وأضافت مكياج من ألوان النود.

Embed from Getty Images

إطلالة نيكولا كوغلا Nicola Coughlan

ظهرت نيكولا كوغلا خلال الترويج لـ فيلم باربي Barbie بـ فستان ساتان من اللون الفضي، يكشف منطقة الصدر، ونسقت معه طلاء أظافر من اللون الفضي أيضا،  وحذاء كعب عالي من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بـ حلق طويل، واعتمدت أحمر شفاه من اللون الأحمر.

Embed from Getty Images

إطلالة إيما ماكي Emma Mackey

ظهرت إيما ماكي خلال العرض الأول لـ فيلم باربي بـ فستان حمالات طويل من اللون الأبيض، والصدر على شكل حرف V، واعتمدت عقد بسيط وخاتم، وتركت شعرها مفرودا.

Embed from Getty Images

إطلالة أمريكا فيريرا America Ferrera

تألقت أمريكا فيريرا خلال العرض الأول لـ فيلم باربي بـ فستان حمالة على شكل حرف V عند منطقة الصدر، ويتميز الفستان بامتزاج اللونين الأبيض والأسود، ومزود بـ قفازات طويلة تكميلية من اللون الأسود، وشنطة وحذاء من نفس اللون، وتزيّنت بـ حلق رقيق، وأحمر شفاه من اللون الأحمر.

Embed from Getty Images

إطلالة جوردان دان Jourdan Dunn

كما تألقت جوردان خلال العرض الأول لـ فيلم باربي بـ فستان قصير vinyl، من اللون الأسود، والأكمام والياقة من اللون لأبيض، وأضافت قبعة من اللون الأسود أيضا، وشنطة من نفس اللون بها خط فضي، وأكملت إطلالتها بـ حذاء كعب عالي من اللون الأبيض، وتزينت بـ سلسلة وحلق رقيق، وأعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

Embed from Getty Images

إطلالة غريتا جيرويج Greta Gerwig

تألقت غريتا جيرويج بـ فستان طويل من اللون الكاشمير اللامع، والذي بتميز بـ ياقة مدوّرة من اللون الفضي اللامع، وشنطة من نفس اللون، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة، وخاتم من اللون الفضي أيضا، وأكملت إطلالتها بـ صندل من اللون الكاشمير.

Embed from Getty Images

إطلالة  أماندا هولدن Amanda Holden بصحبة ابنتها

اعتمدت أماندا هولدن ابنتها Hollie ألوان مستوحاة من الدمية باربي  Barbie، حيث اختارت أماندا فستان قصير من اللون البينك الغامق، والذي تميزت أكمامه بأنها متصلة بـ قفازات، كما نسقت معه حذاء وشنطة من نفس اللون، وزينت أصبعها بـ خاتم رقيق، وأضافت نظارات شمس، أما ابنتها فظهرت بـ فستان مكون من قطعتين، حيث يحتوي على درجات ألوان البينك والأبيض، ونسقت معه شنطة بيضاء وحذاء من نفس اللون.

Embed from Getty Images

إطلالة  نادين كويل Nadine Coyle

ظهرت  نادين كويل بـ إطلالة تناسب أجواء فيلم باربي، وهي بدلة من اللون البينك الغامق تحتوي على أزرار سوداء، ونسقت معها توب وحذاء من اللون الأسود أيضا، وأضافت شنطة صغيرة من اللون الفضي، وأكملت إطلالتها بـ أسورتين، واعتمدت مكياج من ألوان النود.

Embed from Getty Images

إطلالة هانا خالق Hannah Khalique

اختارت هانا خالق خلال الترويج لـ فيلم باربي Barbie، فستان قصير كاروهات، مزين بـ ريش في أسفله، وتألقت بـ سلسلة من اللون الفضي، وخواتم من نفس اللون، وأضافت شنطة من اللون الرصاصي الغامق لتكمل إطلالتها. كما اعتمدت تسريحة الكيرلي.

Embed from Getty Images

إطلالة  أميليا ديمولدنبرج Amelia Dimoldenberg

ولم تقتصر الإطلالات المناسبة على أبطال الفيلم فقط، حيث اختارت أميليا ديمولدنبرج تصميم يناسب الحملة الترويجية لـ Barbie ، وذلك خلال إجرائها المقابلات مع المشاركين في العمل، حيث اعتمدت بليزر من اللون الوردي، به خط أسود، ونسقت معه توب من اللون الأسود أيضا، وتنورة من اللون الوردي الفاتح، وأكملت إطلالتها بـ حذاء من اللون الأسود، وبع فيونكة وردي، واعتمدت مكياج يبرز ملامح الوجه.

Embed from Getty Images

إطلالة كلارا أمفو Clara Amfo

كما تألقت كلارا أمفو خلال إجرائها المقابلات مع أبطال فيلم باربي أيضا، بـ فستان بني قصير بدون حمالات، وحذاء من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بـ حلق على شكل دائرة، وشنطة من اللون الوردي مكتوب عليها كلمة باربي، كما حملت تمثال قصير لـ باربي.

Embed from Getty Images

أبطال فيلم باربي Barbie

وشارك في بطولة فيلم Barbie : مارجوت روبي Margot Robbie، ريان غوسلينغ Ryan Gosling، دوا ليبا  Dua Lipa، نيكولا كوغلا Nicola Coughlan، إيما ماكي Emma Mackey، أمريكا فيريرا America Ferrera، جوردان دان Jourdan Dunn، أماندا هولدن Amanda Holden، نادين كويل Nadine Coyle، هانا خالق Hannah Khalique، إيسا راي ‏ Issa Rae، كيت ماكينون Kate McKinnon، آنا كروز كاين Ana Cruz Kayne، ريتو آريا Ritu Arya، هاري نيف Hari Nef، شارون روني Sharon Rooney

قصة فيلم باربي Barbie

تدور أحداث الفيلم فى قالب كوميدي، حيث تستمع باربى في عالم يطلق عليه اسم باربي لاند، مع ريان كين ، وتتوالي الكثير من المواقف للدمى الشهيرة، والفيلم من إخراج وكتابة Greta Gerwig، وبلغت تكلفة إنتاجه ١٠٠ مليون دولار، ومن المقرر طرح الفيلم بتاريخ ٢١ يوليو الجاري.