هجوم وردود فعل واسعة حول حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

مهرجان إهدنيات في لبنان يشهد على الظهور الأول للعروسين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

صداقة نور علي وخالد شباط تزيد بالتزامن مع النجاحات المنفصلة

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

إنطلاق مسابقة ملكة جمال لبنان 2024 بحفل تحييه إليسا

وفاة ابن صفية سويمان بعد معاناة مع مرض التصلب العصبي

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

ET بالعربي | 28 يوليو 2024
إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

لا يزال إسم إليسا داخل قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً على منصة أكس منذ يوم أمس، حيث تصدر هاشتاق Elissa Miss Lebanon الترند بالتزامن مع إطلالتها المنتظرة في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2024، والذي أقيم مساء 27 يوليو 2024 في واجهة بيروت البحرية وعرض مباشرةً على قناة الـ LBCI.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي:

جويل ماردينيان وبسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

 

الحفل الذي إختار طابع قوة المرأة ودعمها، لم يجد شخصية أهم من إليسا لتكون ضيفته بحسب ما قالت مقدمته إيميه صياح، وذلك بعد الدخول الأول لـ إليسا على أنغام "بتمايل على الـ BEAT" والتي إختارت لها فستان أسود مزين بورود زهرية على الصدر، من ديفيد كوما، بالتنسيق مع الستايلست ماندي مرعب التي أشرفت على تفاصيل إطلالات إليسا.

واهتم أيضاً بماكياج إليسا خبير التجميل اللبناني العالمي بسام فتوح، الذي يعرف وجه إليسا جيداً ويعلم كيف يبرز جماله، أما لوك الشعر فاهتم به رنزي زغيب، حيث أبدى المتابعون على السوشيال ميديا إعجابهم بالتسريحات ولون الشعر.

وفي اللوك الثاني ظهرت إليسا بفستان أسود من جيفنشي مرصع بالأحجار اللامعة، والتقط لها المصور محمد سيف صورة وهي تأكل البطاطس المقلية، وعلقت عليها إليسا "الفرايز أولاً".

أما الإطلالة الأخيرة لـ إليسا فكانت بفستان مخطط بالأسود والأبيض والذهبي من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، واعتمدت معه ستايل الشعر المموج.

اليسا

الجمهور عبر عن إعجابه الكبير بإطلالات إليسا الثلاث، حيث اعطوها لقب ملكة جمال لبنان، ومنهم من أثنى على فريق عمل اليسا وخاصة المكياج والستايلست، واخرون قالوا ان هذه الإطلالات التي تليق بإليسا وعليها إعتمادها دائماً.