جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر واللون الأبيض

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر يتألقان بالأبيض - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر يتألقان بالأبيض - مصدر الصور إنستغرام

من الطبيعي أن تتصدر الفواتح واللون الأبيض موضة أزياء صيف 2023 والذي يتناسب مع العديد من المناسبات، حيث أختاره كل من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وهايلي بيبر في آخر ظهور لهما خلال حضورهما حفل مايكل روبين في 4 يوليو.

إطلالات المشاهير باللون الأبيض

اختارت كل من جينيفر لوبيز وهايلي إطلالة أنيقة بسيطة للموسم في حفلة ذات طابع أبيض والتي حضرها العديد من المشاهير في هامبتونز، مرتدين قطعتين مختلفتين لـ فستان صيفي أبيض.

وارتدت جينيفر لوبيز فستان أبيض طويل مع أحزمة بروتيل وتميز بكسرات "بليسيه"، وأكملت الإطلالة بحقيبة كلاتش فالنتينو من الجلد الأبيض مع لمسات بسيطة من الذهبي وقطع مجوهرات ذهبية وزوج ذهبي من صندل بلاتفورم.

في نفس الحفلة، لفتت هايلي بيبر الأنظار بفستان أبيض طويل من تصميم Maygel Coronel، واستكملت الإطلالة بطبقات متعددة من العقود الفضية والماسية، وحلق متدلي من الماس، وحملت حقيبة جلدية بيضاء مربعة بمسكة علوية.

لم تكن جينيفر لوبيز وهايلي بيبر الوحيدين في قائمة حضور حفل Hamptons، وكان من بين الحاضرين الأختان كيندال جينر وكيم كارداشيان، واللتان ظهرن في مقطع فيديو على تيك توك TikToks التي نشرها صديقهما لوري هارفي، واختارت كيندال فستاناً أبيضاً في حين اختارت كيم طقم من قطعتين تبرز المنحنيات، وكلاهما يلتزم بموضوع الرابع من يوليو التقليدي باللون الأبيض بالكامل.

كان حفل ​​مايكل روبن الأبيض أحد أكثر الأمسيات الصيفية تميزاً في هامبتونز، وتضمنت قائمة الضيوف: جاستن بيبر، إميلي راتاجكوسكي، جاي زي، توم برادي، هيلي بيبر، ويني هارلو، ترافيس سكوت، كيلي رولاند، جاك هارلو، ديكسي دي أميليو، جوناثان شيبان، كوري جامبل، كيم كارداشيان، لوري هارفي، جوستين سكاي، كيندال جينر.