إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

إطلالات المشاهير في بطولة ويمبلدون

ET بالعربي | 09 يوليو 2023
إطلالات المشاهير - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات المشاهير - مصدر الصور إنستغرام

مازالت الأنظار متوجهة إلى إطلالات المشاهير في بطولة ويمبلدون للتنس بإنجلترا The Championships at Wimbledon،  وهذه جولة مع بعض الإطلالات وتحديدًا خلال اليوم السادس من البطولة بتاريخ 8 يوليو الجاري.

إطلالة أليكس سكوت Alex Scott  بـ فستان هافان

ظهرت أليكس سكوت Alex Scott   في بطولة ويمبلدون The Championships at Wimbledon، وهي ترتدي فستان طويل من اللون الهافان، مع ربطة من نفس قماش الفستان عند العنق، ليظهر الأكتاف، كما  يحتوى على ثنيات عند منطقة الصدر، ونسقت سكوت معه صندل من اللون الأسود، وأكملت إطلالتها بـ أساور وحلق على شكل دائرة، وتزينت بـ مكياج من ألوان النود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

Embed from Getty Images

إطلالة لوسي ميكلنبورغ Lucy Mecklenburgh بـ فستان أبيض

تألقت لوسي ميكلنبورغ Lucy Mecklenburgh بـ إطلالة تناسب أجواء بطولة ويمبلدون The Championships at Wimbledon، وظهرت بـ بفستان أبيض من الكروشيه من Needle & Thread، والذي يصل سعره إلى حوالي 439.99 جنيه إسترليني، ويتميز الفستان بأنه على شكل حرف V عند منطقة الصدر، وبه كرانيش، ونسقت معه صندل من اللون الأبيض أيضا، وشنطة Lucy's Pinko 'Love' من اللون الأرجواني، وأكملت إطلالتها بـ حلق طويل وساعة وخواتم، وأضافت نظارة شمس داكنة، كما اعتمدت تسريحة مرفوعة رقيقة.

Embed from Getty Images

إطلالة  جيما أوين Gemma Owen بـ فستان أبيض

اتفقت إطلالة جيما أوين Gemma Owen مع لوسي ميكلنبورغ، حيث ظهرت خلال بطولة ويمبلدون The Championships at Wimbledon بفستان كات من اللون الأبيض أيضا، ووضعت حول رقبتها  بلوفر مخطط بـ اللون الأزرق الداكن، كما نسقت حزام من اللون البني يحدد منطقة الخصر،  وشنطة جلد بها عدة مربعات مجسمة ومتداخلة، وأضافت جيما صندل كعب عالي من اللون البني أيضا، وأكملت إطلالتها بـ سلسة بسيطة وأساور. واعتمدت تسريحة الشعر المفرود.

Embed from Getty Images

إطلالة جميلة جميل Jameela Jamil

اعتمدت جميلة جميل Jameela Jamil خلال حضورها بطولة ويمبلدون The Championships at Wimbledon فستان أوف شولدر قصير من اللون الأحمر الناري، وزينت رقبتها بـ سلسلة رقيقة تحتوي على عدة فصوص، وتزينت بـ طلاء أظافر وأحمر شفاه من نفس لون الفستان ، وأضافت نظارة شمس سوداء.

Embed from Getty Images