وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

إطلالات ريم السويدي في باريس

ET بالعربي | 11 مارس 2022
ريم السويدي بإطلالة من توقيع إيلي صعب- انستغرام @reemmua

ريم السويدي بإطلالة من توقيع إيلي صعب- انستغرام @reemmua

تتميز ريم السويدي بأسلوبها الخاص في الموضة والماكياج، فهي لا ترفض أن تردي الألوان ولكن للأسود حضور قوي في إطلالاتها.

من هي ريم السويدي؟

ريم السويدي هي شخصية مشهورة في مجال الموضة والجمال من المملكة العربية السعودية.

يتابع ريم على صفحتها على انستغرام نحو مليون و300 ألف متابع، وهي تتابع نحو 549 شخصاً، وأبرز الحسابات التي تتابعها، جورجينا رودريغيز، دونتيلا فيرساتشي، هيا صوان، بلقيس فتحي، جون بول غوتيه، رامي العلي وغيرها من الحسابات التي تركز أغلبها على الموضة والموسيقى والجمال.

ريم السويدي

وفي إطلالتها الأخيرة ارتدت ريم فستاناً مميزاً باللونين البرتقالي والوردي، إذ اختارت فستاناً بكتف واحد باللون البرتقالي مع ريش وردي يزين جوانب الفستان من تصميم رامي العلي، خلال أسبوع الموضة في باريس.

ريم السويدي
ريم السويدي بفستان من تصميم رامي العلي- انستغرام @reemmua

وبهدف دعم المصممات العرب، اختارت ريم إطلالة باللون الأسود، فارتدت فستان أسود طويل مرتاح من Mae Paris، ونسقته مع قلادة باللون الأسود من "مجموعة ياسمين أحمد"، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل الحصان وأكملت إطلالتها مع حقيبة ونظارات سوداء".

ابتعدت في إحدى إطلالاتها في باريس عن الكلاسيكية، وارتدت بدلة باللون الفوشيا مع معطف أخضر اللون من "زارا" مع حذاء أخضر، وحقيبة صفراء من ديور ونسقت إطلالتها مع شال ملون من ديور.

ريم السويدي
ريم السويدي- انستغرام @reemmua

في باريس، التقت بإيلي صعب خلال أسبوع الموضة في باريس حيث كانت ارتدت فستاناً من تصاميمه. إذ اختارت تنورة مطوية باللون الأسود مع توب سوداء بكتف واحد مع ريش عند جهة الكتف.

أيضاً خلال أسبوع الموضة في باريس، حضرت ريم عرض "روجيه فيفيير" وكريستيان لوبوتان واختارت للمناسبة بنطلون وقميص باللون الفضي من توم فورد ونيتابورتيه، ونسقت الإطلالة مع حذاء من لوبوتان باللون الزهري، واختارت حقيبة صفراء من ديور، واعتمدت تسريحة الشعر الرطب.

ريم السويدي
ريم السويدي مع إيلي صعب- انستغرام @reemmua

في شوارع باريس أيضاً، تنقلت ريم السويدي بإطلالة اختارت فيها بدلة باللون الأصفر –الخردلي، مع توب باللون الموف ومعطف أبيض اللون. نسقت ريم إطلالتها بحذاء باللون الموف وحقيبة مميزة بالريش الأبيض والذهبي من "عالم فانينا" X "فارفيتش".  

ريم السويدي
ريم السويدي- انستغرام @reemmua

ومن الملفت أن ريم تختار إطلالات ملونة تحتاج إلى جرأة، كما أنها تذهب إلى الكلاسيكية بشكل الكامل وتختار الأسود في بعض إطلالاتها، ولكنها تعرف الألوان التي تليق بها وبجسمها، لذلك تصيب بأغلب إطلالاتها.