أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

ET بالعربي | 07 مايو 2024
علياء بهات ومنى باتيل - إنستغرام

علياء بهات ومنى باتيل - إنستغرام

تميز حفل Met Gala لعام 2024 بإطلالات مذهلة مع علياء بهات ومنى باتيل وميندي كالينغ وأمبيكا مود وغيرهم من نجوم بوليوود.

وتألقت النجمات على السجادة الحمراء للحفل، لترتدي كل واحدة تفسيرها الخاص لموضوع "حديقة الزمن".

علياء بهات ومنى باتيل على السجادة الحمراء في Met Gala لعام 2024

التمثيل الهندي في أكبر ليلة للأزياء كان الأقوى هذا العام، حيث ارتدت علياء بهات ساري Sabyasachi باللون الأخضر المُصمم خصيصًا لحفل Met Gala 2024، من تصميم أنيتا شروف أداجانيا، وتميّز ساري بهات بأنه مرصّع بالأحجار الكريمة الحقيقية، كما استغرق إنجازه 1905 ساعات عمل يدوي من 163 حرفي تطريز.

علياء ظهرت لأول مرة في حفل Met Gala لعام 2023 مرتدية أزياء "Prabal Gurung"، كما اتبعت ملابسها لموضوع الحدث "كارل لاغرفيلد: خط الجمال"، حيث ارتدت ثوبًا أبيض مزينًا بأكثر من 100000 لؤلؤة، وتم تنفيذ التطريز المعقد لثوبها على يد حرفيين في الهند.

وظهرت ناتاشا بوناوالا في حفل Met Gala لعام 2024 مرتدية Margiela صمّمها جون غاليانو، وقامت بإقران مظهرها مع حذاء عالي الكعب من كريستيان لوبوتان.

لوبوتين

في السابق، تركت بوناوالا انطباعًا مذهلاً في حفل Met Gala لعام 2022 مع مجموعتها Sabyasachi x Schiaparelli، التي تجسد بشكل مثالي موضوع "Gilded Glamour". وزينت السجادة الحمراء في الحفل عندما ارتدت ساريًا ذهبيًا مخصصًا من تصميم Sabyasachi Mukherjee.

شاهد تقرير سابق :  The Met Gala 2022

ETO05169- The Met Gala 2022

وتألقت منى باتيل، الرئيسة التنفيذية الحائزة على جائزة "Forbes Next 1000"، لأول مرة في حفل Met Gala لعام 2024 بفستان مكشوف الكتفين من تصميم "Iris van Herpen".

الفستان مُستوحى من الفراشات المرفرفة التابع لقواعد اللباس "حديقة الزمن"، وتميزت إطلالتها بالعناصر النحتية المميزة لفان هيربن في قماش مخملي، حيث كان أبرز ما تألقت به "باتيل" في تلك الأمسية هو الفراشات ثلاثية الأبعاد المرفرفة على أكمامها، والتي أضافت لمسة سحرية على ملابسها.

وظهرت ميندي كالينغ في الحفل مرتدية فستانًا أنيقًا منحوتًا من تصميم "غوراف جوبتا" مع عباءة تبدأ من فوق كتفيها وتنتهي بذيل طويل.

كما اختارت كالينغ في ظهورها السابق لحفلMet Gala 2023، فستانًا باللون الأبيض اللؤلؤي من تصميم "Simkhai" الذي يُشيد بتصميمات الراحل كارل لاغرفيلد، والذي تم تخصيص الحدث السنوي له.

أيضاً أطلت بطلة مسلسل "One Day"، أمبيكا مود، لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا، بفستان أحادي اللون باللونين الأبيض والأسود من Loewe.

وتألقت سيمون أشلي، نجمة غلاف Vogue India لعدد مايو ويونيو 2024، على السجادة الحمراء بفستان أزرق وكحلي من تصميم "Prabal Gurung".

أيضاً وصلت سودها ريدي إلى حفل Met Gala مرتدية فستانًا حريريًا عاجيًا من تصميم "Tarun Tahiliani"، وزادت المليارديرة الهندية من بريقها عبر ارتدائها مجوهرات من أرشيفها الشخصي، مع عقد من الألماس عيار 180 قيراطاً بقيمة 10 ملايين دولار.