أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

إطلالات كيت ميدلتون في يونيو 2023

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصور إنستغرام

لطالما تميزت إطلالات الأميرة كيت ميدلتون بالأناقة والعصرية والملكية، والواضح أنها تختار بعناية التصميم المناسب لكل مناسبة سواء كانت رسمية أو عائلية وغيرها. من بين العديد من الموديلات والألوان وأنواع الأقمشة المختلفة التي تتناسب معها.

وهذه جولة سريعة مع إطلالات الأميرة كيت خلال شهر يونيو 2023 للآن.

آخر إطلالات كيت ميدلتون

خلال حضورها اليوم الأخير من حفل سباقات الخيول الملكية رويال اسكوت في 23 يونيو ، اختارت كيت فستان أحمر من الكساندر ماكوين Alexander McQueen يتميز بأكمام ضيقة بأساور وطول midaxi، وأضافت له قبعة واسعة الحواف من صانعة القبعات الملكية المفضلة فيليب تريسي وحذاء جلد لامع لونه أحمر ذو كعب من جينيفر شاماندي Jennifer Chamandi.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

أما خلال مشاركتها في إعادة افتتاح معرض الصور الوطني في العاصمة البريطانية، جاءت إحدى إطلالات كيت ميدلتون باللون الأبيض العاجي عبارة عن تنورة مطوية وجاكيت أبيض من التويد مزين بـ أزار سوداء من تصميم سيلف بورتريت Self Portrait والذي تبلغ قيمته حوالي 450 £.

أكملت الاطلالة بـ حلق لؤلؤ أبيض ولمسات فضية من هيفينلي لندن بسعر 90 £، إضافة إلى باوتش شانيل سوداء، وحذاء كعب عالي أسود من أكوازروا Aquazzura بسعر 645 £ تقريباً.

هذه هي المرة الثانية التي ترتدي فيها كيت الحذاء فسبق وارتدته هذا العام في حفل غداء عشية التتويج.

أيضاً اردته ميغان ماركل في العديد من المناسبات السابقة ، بما في ذلك رحلة ملكية إلى أيرلندا وإلى الأكاديمية الملكية للفنون ، كلاهما في عام 2018.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

سيلف بورتريت

وفي إطلالة مستوحاة من الثمانينات خلال Garter Day في وندسور في 19 يونيو ، تألقت كيت ميدلتون بفستان أبيض بفستان أبيض منقط بـ Polka Dots وهو من تصميم اليساندرا ريتش Alessandra Rich مع حذاء كعب عالي من نفس اللون من نفس المصمم ،

وارتدت على رأسها قبعة سوداء من فيليب تريسي، وزينت الإطلالة بـ أقراط اللؤلؤ، وهي نفس الإطلالة التي ارتدتها حماتها الراحلة الأميرة ديانا في يونيو 1988.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

كما سبق وأطلت كيت بالفساتين المنقطة من توقيع اليساندرا ريتش.

الفساتين المنقطة من اليساندرا ريتش على كيت ميدلتون

 

و في حفل 2023 Trooping the colour بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز، اعتمدت الأميرة فستان أخضر زمردي من توقيع المصمم السنغافوري Andrew GN، وزينته بـ بروش كارتيه Cartier إشارة إلى دور كيت كعقيد للحرس الأيرلندي، واردت قبعة من فيليب تريسي، بينما تميز الفستان بأزرار زخرفية مزينة بالأحجار الكريمة الزرقاء والخضراء.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

 في زيارتها لـ مركز ريفرسلي بارك للأطفال، في ميدلاندز إنجلترا، تألقت بفستان صيفي أخضر سعره 490£ من الحرير الفيروزي بطبعات الفهد من ماركة Samantha Cameron Cefinn  وزينته بحقيبة يد بيضاء اللون من مالبيري Mulberry وحذاء من جيمي تشو Jimmy Choo  وحلق متدلي من الجمشت الأخضر بقيمة 695 £ من Kiki McDonough . إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

 

خلال زيارتها لـ Maidenhead Rugby Club لمشاركة فريق المحترفين في رياضة الرغبي بمدينة ميدنهيد الإنجليزية، ظهرت بإطلالة رياضية كاجوال جعلتها محط الأنظار، وهي عبارة عن تيشرت أزرق فاتحاً مطبوع عليه وردة في المقدمة تمثل فريق اتحاد الرغبي الوطني في إنجلترا، وبنطلون أسود من سويتي بيتي sweaty betty وحذاء رياضي من lululemon.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

في لقائها مع عائلات شابة في وندسور، كجزء من اهتمامها المستمر بتنمية الأطفال في سن مبكرة ظهرت كيت بإطلالة أنيقة عبارة عن جاكيت "بليزر" باللون الأزرق وأسفله بلوزة لونها أبيض من زارا Zara  مع بنطلون أزرق من ال كي بينيت LK Bennett.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

إطلالة كيت ميدلتون في الزفاف الملكي الأردني

واختارت كيت ميدلتون أن تطل خلال حضورها حفل استقبال الضيوف في الزفاف الملكي لولي عهد الأردن الأمير حسين والأميرة رجوة في 1 يونيو، فستان وردي لامع من تصميم جيني بيكهام، مصممتها المفضلة للمناسبات الخاصة، حيث ارتدت نفس الفستان باللون الأخضر الزمردي في عرض Royal Variety Performance لعام 2021.

كانت ترتدي تاج Lover’s Knot - الذي صُنع للملكة ماري عام 1913 من صائغ المجوهرات الملكي Garrard ، وكانت ترتديه سابقًا كل من الأميرة ديانا والملكة إليزابيث الثانية.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

كما أطلت بفستان من مجموعة الأزياء الجاهزة لـ خريف وشتاء 2017 لمصمم الأزياء إيلي صعب، حيث قامت بتغيير بعض التفاصيل في الفستان ليكون مناسباً لذوقها.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

التصميم الأصلي من الفستان كان يحتوي على حزام ذهبي رفيع وقماشة شفافة عند الساق أسفل الجانب ومؤخرة العنق، لكن اختارت كيت ميدلتون، خلع الحزام وألغت القطعة الشفافة من الفستان، وأضافت له بطانة مما جعل الفستان أكثر رقياً وملائماً للمناسبة الرسمية، واستكملت الإطلالة بـ حقيبة كلاتش من Wilbur & Gussie باللون الذهبي وصندل برادا Prada المصنوع من جلد الغزال البيج الصدفي.

إطلالات كيت ميدلتون - مصدر الصورة إنستغرام

إطلالة غير عادية لنجوى كرم في أوبرا دبي