وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إطلالات مارغوت روبي بـ فساتين باربي خلال جولة ترويج الفيلم

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
إطلالات مارغوت روبي  خلال ترويجها لـ فيلم باربي– مصدر الصور تويتر

إطلالات مارغوت روبي خلال ترويجها لـ فيلم باربي– مصدر الصور تويتر

بمجرد نطق كلمة باربي فأنه ربما أول ما يأتي في أذهاننا هو تلك الدمية الصغيرة فحسب، ولكن مارغوت روبي Margot Robbie استطاعت تحويل هذه الدمية إلى عالم الواقع، حيث استعارت إطلالاتها على السجادة الحمراء للترويج لـ فيلم Barbie، من إخراج غريتا دجرويغ، والذي سيعرض في وقت لاحق من هذا الشهر. واستعانت روبي بـ أندرو موكمل لتصميم هذه الأزياء، وهذه جولة في هذه الإطلالات…

إطلالة  مارغوت روبي  بـ فستان مخطط أبيض في أسود

استعارت مارغوت روبي الشكل الكلاسيكي لـ أول دمية باربي والتي ترجع إلى عام 1959، حيث ظهرت روبي بـ فستان قصير بدون حمالات من من هيرفيه ليجيه Hervé Léger من اللونين الأبيض والأسود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، ونضارة شمس تحتوي على الإطار الأبيض.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

إطلالة مارغوت روبي خلال مؤتمر صحفي في سيول

وخلال العرض الأول في سيول Seoul ارتدت مارغوت روبي إطلالة من Moschino، والتي تتكون من  بليزر وتوب وتنورة وقبعة وشنطة، حيث تم تزيينهم بـ الكريستال، للتتطابق مع شكل دمية باربي عام 1964، ولكن ظهر الاختلاف في أن الدمية لم تكن تحمل تلك الشنطة والتي كانت على شكل قلب.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصورتويتر

إطلاللتين لـ مارغوت روبي  مشابهة لـ باربي ضمن مجموعة  Day to Night Barbie  عام 1985

وخلال العرض الأول فى سيول، ظهرت روبى بـ إطلالتين مختلفتين اشتهرت بهما باربي ضمن مجموعة Day to Night Barbie عام 1985،  حيث ظهرت في إحداهما وهي ترتدي بدلة رسمية أو ترفيهية، والتنورة فيها بطول الركبة، أما الثانية فكانت ترتدي فستان حمالة من التول ولامع من الصدر، وكلاهما من فيرساتشي Versace.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

إطلالة مارغوت روبي بـ فستان منقط مستوحى من باربي

ظهرت روبي خلال جلسة تصوير في لوس أنجلوس في 25 يونيو،  بـ فستان صغير من Valentino ب اللون البينك، وبه نقاط بيضاء، وأكملت إطلالتها بـ شنطة من اللون الأصفر، وحذاء بكعب أبيض، وهي تذكرنا بدمية باربي عام 2015 والتي كانت باسم Pink & Fabulous Barbie.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

إطلالة مارغوت روبي بـ فستان قصير مستوحى من  Earring Magic’ Barbie من التسعينيات

كما ظهرت روبي خلال العرض الأول لـ فيلم باربي في مكسيكو سيتي ، بـ فستان بينك قصير بأكمام شفافة من Balmain،  وحذاء من نفس اللون، وأضافت حزام فضي يتدلى منه نجمة فضية، ونسقت معه حلق طويل فضي يتدلى منه نجمة وقلب، وهو ما يذكرنا بـ مظهر باربي الشهير Earring Magic’ Barbie عام 1992.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

إطلالة مارغوت روبي بـ شعر كيرلي عام 1992

عُرفت دمية باربي عام 1992 بالشعر الطويل الكيرلي، وجاءت بـ فستان يمتزج به ألوان مختلفة من البينك والأصفر والبمبي والموف، وهو ما اعتمدته مارغوت روبي في مكالمة مصورة في المكسيك، حيث ظهرت بـ فستان قصير من Emilio Pucci، وحلق من Chanel، وحذاء من اللون البينك، كما اعتمدت نفس التسريحة، لتجسد لنا دمية باربي مرة أخرى.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر

إطلالة مارغوت روبي بـ فستان أسود لامع

وخلال العرض العالمي الأول لـ فيلم Barbie، والذي أقيم في لوس أنجلوس تخلت مارغوت روبي على غير المعتاد عن اللون البينك، لترتدي فستان أسود كلاسيكي لامع من Schiaparelli، يكشف الأكتاف، ومزود بـ قفازات طويلة باللون الأسود، ومن الأسفل يتميز الفستان بأنه منفوش ومن خامة التُل ومزين بــ وردة حمراء، وأكملت الإطلالة بـ عُقد يزين الرقبة، وحذاء كعب عالي من اللون الأسود، وهذه الإطلالة مستوحاة من أزياء باربي، والتي تعود إلى عام 1960 ، والجدير بالذكر أن منظمي  العرض الأول بـ لوس أنجلوس قاموا بوضع سجادة بينك بدلا من السجادة الحمراء، لتتماشى مع أجواء الفيلم.

مارغوت روبي بـ إطلالة باربي – مصدر الصور تويتر