إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

إطلالات نانسي عجرم .. والأبيض ما يميزها

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة انستغرام

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة انستغرام

لطالما اعتمدت نانسي عجرم في إطلالاتها الأسلوب البسيط الذي يجمع بين الرقي والأناقة، والواضح أن الأبيض هو اللون المفصل لديها وهو الذي يعبّر عن والطاقة الإيجابية، وهذه جولة سريعة مع إطلالات ناسي عجرم بهذا اللون.

إطلالات نانسي عجرم بالأبيض

في 30 يونيو الماضي، شاهدنا نانسي عجرم مع ابنتيها بإطلالة كاجوال على انستغرام، حيث ارتدت تيشيرت أبيض، وبنطلون باللون الرمادي، وأكملت الإطلالة بـ كاب وكوتشي من اللون الأسود، واللافت تنسيق هذه الألوان مع إطلالات ابنتيها.

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة إنستغرام

كما حمل ظهور نانسي عجرم طابعاً خاصاً خلال إحيائها حفلًا خيريًا في الأردن بحضور الملكة رانيا العبدالله في 12 يونيو الماضي، حيث ارتدت فستانًا أبيض وزينته ربطة كبيرة عند منطقة الكتف الأيسر، وبدون أكمام من الجهة الأخرى، كما أضيف الكريستال أعلى الكتف حتى أسفل الصدر، والفستان من تصميم إيلي صعب، ويصل سعره حالياً لحوالي  4245 دولارًا، وتركت شعرها مفرود ، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عال باللون الفضي، ومجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co، واعتمدت مكياجا على يد خبير التجميل فادي قطايا لتظهر بلوك بسيط مناسب للحفل.

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة إنستغرام

كما ظهرت خلال إعادة افتتاح المتجر الرئيسي لـ تيفاني اند كو في دبي بإطلالة مميزة، حيث اعتمدت بدلة بيضاء ومجوهرات من المتجر نفسه، والتي ارتكزت على العقد والسوار، إلى جانب الحلق والخاتم، كما وضعت أيضاً بروش ، وأكملت الإطلالة بحذاء ذي كعب عال من اللون الأبيض أيضًا، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة إنستغرام

وخلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40، والذي يصادف 16 مايو، شاركت متابعيها بمقطع فيديو على موقع إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة عفوية مرتدية تيشيرت من اللون الأبيض، به خط أسود عند الرقبة والأكمام، وبنطالون جينز، وذلك بصحبة ابنتها، والتي كانت ترتدي فستانا أبيض أيضًا؛ لتؤكد الفتاة ووالدتها حبهما لهذا اللون.

في شهر مارس، ظهرت نانسي بإطلالة كاجوال وكتبت على الصورة: لنعد إلى ليالي أكثر بريقا وسهرة جميلة في لاس فيغاس، سهرة مع مارشيمللو لأعتز بها مدى حياتي، واختارت بلوفر من اللون الأبيض يحتوي على فصوص، وبنطلون جينز، وحذاء من اللون البيج، وتزينت حمرة حمراء. وأضافت إلى الإطلالة نظارة شمس من اللون البني، وخاتم وأسورة بجانب حقيبة يد صغيرة.

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة إنستغرام

وعند إعلان شركة بيبانتين ديرما Bepanthen Derma للعناية بالبشرة، عن تعيين نانسي عجرم سفيرة لها، وذلك ضمن حفل إطلاق الشراكة الجديدة معها في 24 فبراير 2023، بدبي، تألقت نانسي عجرم بفستان قصير من اللون الأبيض به فتحة صغيرة عند البطن، ومن تصميم إيلي صعب وتزينت بخاتمين من  تيفاني آند كو Tiffany & Coفي نيويورك.

إطلالات نانسي عجرم - مصدر الصورة إنستغرام