وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

إطلالة جديدة .. والجمهور بانتظار "اتقل" لـ شيرين رضا

ET بالعربي | 01 أبريل 2023
شيرين رضا - إنستغرام

شيرين رضا - إنستغرام

"إتقل" .. حالة من الترقب بين المتابعين بعد إعلان جديد من كلمة واحدة أطلقته شيرين رضا يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور  بسبب الغموض الذي سيطر عليه.

شيرين رضا - إنستغرام

شيرين رضا تحمّس الجماهير بـLook جديد

وفي التفاصيل، شاركت شيرين رضا، متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، صورة جديدة لها، لتظهر بإطلالة جذابة ومختلفة تركت تساؤلات وجدل كبيرين لدى رواد السوشيال ميديا.

وتألقت شيرين رضا مرتديةً فستاناً باللون الأصفر، كما كشفت إطلالتها الجديدة مدى جمالها ورشاقتها. فمن ناحية الإطلالة، إعتمدت شيرين في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها ووضعت كحل باللون الأصفر مع أحمر الشفاه باللون البيج الذي أبرز جمال أنوثتها الطبيعي، كما أضافت بعض الأكسسوارات الأنيقة.

من ناحية أخرى، حلّت شيرين رضا العام الماضي ضيفة ضمن برنامج ABTalks، وقالت خلال المقابلة : "كل حاجة في الدنيا ليها تمن, هل إنت مستعد تدفع التمن دا ولا لأ, أنا هعمل حاجة أنا عارفة أن ليها تمن, وانا عارفة إني انا قد التمن دا, بس ما اقدرش أعمل حاجة وأقول لأ دي مش غلط دي صح, هدفع التمن مرتين, انا غلطت كتير لحد ما وصلت للحتّة لي أنا فيها وارتكبت أخطاء عديدة, بس دفعت تمتهم، وانا مش ممكن أكرر أخطائي".

وكشفت شيرين عن نصائح والدها محمود رضا لها، وتحدثت أيضاً عن الدروس التي تعلمتها خلال حياتها، ورأيها في الزواج والطلاق. 
وقالت شيرين : أنا بعتبر نفسي فتاة .. مش ست كبيرة.. وشايفة نفسي بنت عندها 28 سنة .. ولما توصل 30 سنة بتكون بلغت.. وأنا لسة مبلغتش.. ومش بحاول أصغر نفسي وأتصرف كطفلة.. وأنا فتاة بحاول أكتشف تجارب كثيرة ولا زلت". 
وعن والدها أكملت لتقول : "والدي قالي وأنا صغيرة أنت حلوة أوي وده هيسبب لك مشاكل كتيرة، قلت له إيه ده ليه لكن.. اكتشفت إن لما بتكون صغير في السن مبتفكرش في اللي هيحصل، ولما كبرت فهمت إن الجمال بيخلي الستات هتغير والرجالة هتحاول تقرب منك".