وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

إنطلاق مهرجان الموسيقى الهندية بحضور كبير لنجوم بوليوود

ET بالعربي | 31 مارس 2023
نجوم بوليوود على السجادة الحمراء ضمن مهرجان الموسيقى الهندية

نجوم بوليوود على السجادة الحمراء ضمن مهرجان الموسيقى الهندية

أطلقت عائلة أمباني حفل الإفتتاح الكبير لمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC) في مركز جيو جلوبال في مجمع باندرا كورلا في مومباي.

وحضر الحفل العديد من نجوم بوليوود الذين تجمعوا في ملعب الكريكيت خلال الحدث الذي أقيم في مومباي، حيث بدء توافد المشاهير تباعاً، فجاء عامر خان مع ابنته إيرا خان وزوجها، كما وصل أيضًا ساشين تندولكار مع زوجته وابنته سارة تيندولكار.


عائلة أمباني تطلق مهرجان الموسيقى الهندية الكبرى

وتم رصد عائلة أمباني بما فيهم أكاش أمباني وشلوكا ميهتا وأنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC).

إيشا لبست تنورة عاجية اللون مع دوباتا مطرزة على شكل البالو حولها، بينما ارتدت كل من أنانتا وراديكا اللون الأسود. ويتضمن الحفل عدد من الأنشطة والعروض الخاصة والمخطط لها في الإفتتاح الذي يمتد لثلاثة أيام. ومن المشاهير الآخرين الذين شاركوا في الحدث علياء بهات وسوني رزدان وموكيش بهات وشاهين بهات.

مشاهير بوليوود

مشاهير بوليوود

ستكون هناك ثلاثة عروض : مسرحية موسيقية تسمى "The Great Indian Musical: Civilization to Nation"، ومعرض فني للأزياء يسمى "الهند في الموضة"، بالإضافة إلى عرض فني بصري يسمى "سانجام". وسوف يصور الحفل تنوع التقاليد الثقافية للهند وتأثيرها على العالم، بينما يعرض أيضًا تنوع المساحات في المركز الثقافي.

إفتتاح مركز نيتا موكيش أمباني في مومباي - السجادة الحمراء

وقبل عرض Dior لخريف وشتاء 2023-24 مساء أمس في بوابة الهند، تم إطلاق موقع جديد لمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في العاصمة التجارية للهند، حيث شهدت مومباي حضور شخصيات كبيرة مثل جيجي حديد وزندايا وتوم هولاند وبريانكا ونيك جوناس وهم يسيرون على السجادة الحمراء في حفل إطلاق NMACC.

وانطلاقًا من مسرحية من إخراج فيروز عباس خان بعنوان "الموسيقى الهندية الكبرى: الحضارة للأمة"، بدأ الضيوف الأمسية بكوكتيلات يليها إفتتاح ساحة المسرح الكبير في المركز الوطني لمكافحة الألغام.

ويدور العرض حول تاريخ فنون الأداء في الهند، يتخلله العروض الراقصة والموسيقى، وذلك على خلفية سينمائية نابضة بالحياة تم إنشاؤها من خلال مجموعة من القطع الثابتة المصنوعة يدويًا وبالإضافة للصور الرقمية.

حفل الموسيقى الهندية

حفل السجادة الحمراء برعاية DIOR

وحضر على السجادة الحمراء في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي على الهواء مباشرة كل من الوجوه التالية :

علياء بهات ظهرت وهي ترتدي ساري فضي من Vaishali S، كما تألق الثنائي كارينا كابور خان وسيف علي خان.على السجادة الحمراء، فارتدت كارينا سترة حمراء من "Anjul Bhandari lehenga" بينما اختار سيف بدلة بيضاء.

علياء بهات

سيف علي خان مع كارينا كابور خان
سيف علي خان مع كارينا كابور خان

أما الثنائي اللذين لفتا الأنظار فكانا ديبيكا بادكون ورانفير سينغ، فاختارت ديبيكا بدلة خاصة من "Anamika Khanna" مع كيب بينما أطل Ranveer بمظهر معاصر للشيرواني.

ديبيكا ورانفير

بريانكا شوبرا ونيك جوناس أذهلا الحضور أيضاً، فاختارت بريانكا فستاناً شفافاً لامعاً وبراقاً طويل مع عباءة، بينما اختار نيك بدلة سوداء.

بريانكا ونبك

كما حرصت السيدة الأولى للأزياء الهندية سونام كابور على الحضور ضمن الوجوه على السجادة الحمراء وارتدت بدلة أناركالي المعاصرة.

سونام كابور

الشخصية العامة ناتاشا بوناوالا تزيّنت بثوب "Sabyasachi" الأسود مع رداء، كما حضرت عارضة الأزياء كارلي كلوس ببدلة حمراء أناركالي.

ناتاشا بوناوالا

كارلي كلوس على السجادة الحمراء
كارلي كلوس على السجادة الحمراء

وارتدت عارضة الأزياء الأمريكية إيما تشامبرلين فستان من راهول ميشرا, كما تألق شهيد كابور ببدلة سوداء وميرا كابور بفستان أبيض رائع.

إيما تشامبرلن

شهيد كابور مع ميرا كابور
شهيد كابور مع ميرا كابور

 

وخطف حضور سلمان خان الأضواء على السجادة الحمراء ليشارك حساب "manav.manglani" على إنستغرام لقطات لعائلة خان ويكتب ما معناه : سلمان خان وسوهانا خان وأريان خان وغوري خان يصلون إلى #TheGreatIndianMusical #NMACC  #JioWorldCentre في مومباي #NitaAmbani @ nmacc.india".

وظهر أولاده الثلاثي سوهانا خان وأريان خان وغوري خان بإطلالة ساحرة، سوهان لبست ثوب أحمر مثير، وارتدى أريان بدلة أنيقة، اما غوري فظهرت بفستان معاصر.

عائلة خان

وتألق مضيفوا الأمسية موكيش أمباني ونيتا أمباني وحرصا على الظهور بكامل أناقتهم, موكيش ظهر ببدلة سوداء ولبست نيتا ساري أزرق غامق مطرز بالفضي.

وحضر أيضاً على السجادة الحمراء كل من عارضة الأزياء ونجمة غلاف فوغ السابقة أمريت، بالإضافة للممثلة شرادا كابور، جيجي حديد، أنوشا دانديكار، كارولين دور، جيف كونز ، وسيدهارث مالهوترا مع كيارا أدفاني، بوجا مور، ساشين وأنجالي تيندولكار مع إبنتهما، ​​​موكيش أمباني مع إيشا أمباني وأجاي بيرامال.

أمريت

شرادا كابور

جيجي حديد

انوشا دانديكار

حفل الموسيقى الهندية