تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

إيلي صعب في شراكة عالمية تجمع الموضة والترفيه في موسم الرياض

ET بالعربي | 13 يناير 2024
إيلي صعب وإبنه مع المستشار تركي آل الشيخ والرئيس التنفيذي للهيئة فيصل بافرط

إيلي صعب وإبنه مع المستشار تركي آل الشيخ والرئيس التنفيذي للهيئة فيصل بافرط

تعاون مختلف في موسم الرياض تم الكشف عنه اليوم، مع الإعلان عن شراكة مميزة ومن نوع جديد مع المصمم ايلي صعب، تجمع بين الموضة والترفيه.

وتم الإتفاق على الشراكة الجديدة بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) معالي المستشار تركي آل الشيخ، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، ليوقّع "موسم الرياض" مُمثلاً بالرئيس التنفيذي للهيئة فيصل بافرط، مذكرة تفاهم مع إيلي صعب في العاصمة البريطانية لندن، تشمل تعاوناً مختلفاً خلال موسم الرياض 2024، لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع الموضة بالترفيه.

إيلي صعب

شاهد تقرير سابق : لماذا سيخطف موسم الرياض الرابع انظار العالم

لماذا سيخطف موسم الرياض الرابع انظار العالم

إيلي صعب يوقّع على تعاون يجمع الموضة بالترفيه في موسم الرياض

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ اليوم عن توقيع الشراكة بين المصمم العالمي وموسم الرياض، عبر حسابه على منصة إكس، وذكر أن العمل سيكون على مجموعة مستوحاة من روح الموسم بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.

أيضاً شارك رئيس هيئة الترفيه مقطعاً عبر أكس لمقابلته مع قناة العربية قال فيه : "حدث مهم جداً مع شخصية عالمية نسعد بالتعاون معها في موسم الرياض، فما بالك إذا كانت هذه الشخصية العالمية شخصية عربية ورافعة راسنا في كل مكان، أنا سعيد بـ إيلي وسمعت منو كلام لمس قلبي من جوّا عن الرياض وبداياتوا في الرياض، من سنة 1982 مع محبتو للسعودية، هو مكسب لموسم الرياض".

وبعد شُكره على التعاون الجديد، تحدث إيلي للعربية وقال : "أنا كتير فخور إنو بلشت حياتي بالرياض بأول الثمانينات، وهلأ بعد 40 سنة راجع إعمل هالشراكة مع الناس الطيّبين، الرياض وأهلها كتير عزيزين على قلبي وبلشت حياتي معهم".

ليكشف معالي المستشار أن الحدث سيكون مميزاً، وأنه أُعجب بأحلام وطموح إيلي وإبنه في إختيار التفاصيل، وأن ما يخطّطون له سيكون مفاجأة على مستوى العالم".

أيضاً شارك معالي المستشار صورة جمعته بإيلي وإبنه وعلّق عليها عبر إكس ليقول : "سعدت بلقائكم ولكم مكانة خاصة في قلبي".


نبذة عن موسم الرياض

وتحتضن العاصمة السعودية الرياض خلال فصل الشتاء من كل عام، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من كافة أنحاء العالم، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة من نوعها.