بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

إيلي صعب يدعم مصممي الأزياء في العالم العربي 

ET بالعربي | 15 أبريل 2020

ايلي صعب يدعم حملة Stand up with creatives

اطلقت منظمة فاشن ترست العربية حملة جديدة تخص الأزياء في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم بسبب إنتشار فيروس كورونا. تقوم هذه الحملة بدعم المصممين والمبدعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصةً للذين تأثرت أعمالهم بفيروس كورونا.

ويمكن الإشتراك في هذه الحملة من خلال تعليمات معينة نشرتها الصفحة الرئيسية لمنظمة Fashion Trust لمنح الصناعة والمصممين الفرص المتاحة التي يستحقونها. 

وقامت رئيسة المنظمة  بالإعلان عن هذه الحملة على صفحتها الخاصة على إنستغرام ودعت أهم المصممين للمشاركة مثل فالنتينو، إيلي صعب، سليم عزام، صبري معلوف، روني حلو وغيرهم.

فدعم ايلي صعب هذه الحملة ونشر المعلومات عنها على صفحته الرسمية على إنستغرام تحت هاشتاغ #Standwithcreatives. ورشح في هذا البوست عفاف جنيفان، إليسا ونانسي عجرم. 

 

فشاركت إليسا متابعيها على صفحتها على إنستغرام صورة لها إلى جانب  صعب أكدت من خلالها دعم هذه الحملة والوقوف إلى جانب مصممي الأزياء في هذه الأزمة. 

ونشرت نانسي صورة لها على إنستغرام لدعم الحملة وكتبت بما معناه: "في حالة عند اليقين، من المهم التواصل ودعم بعضنا البعد، ولهذا السبب أقف مع #Standwithcreatives لتعزيز الإبداع المتنوع في منطقة الشرق الأوسط. ورشحت كل من نادين لبكي، نيللي كريم وريم السعيدي. 

فقبلت ريم هذا التحدي وعبرت عن دعمها لهذه الحملة من خلال نشر بوست على إنستغرام رشحت من خلاله درة زروق، أمل بشوشة وفاليري أبو شقرا. 

كما ودعمت مجلة Marie Claire العربية هذه الحملة ونشرت على حساب الخاص للمجلة على إنستغرام صورة كُتب فيه: "رغم التباعد الإجتماعي، اطلقت فعالية فاشن ترست ارابيا حملة إلكترونية لدعم مصممي الشرق الأوسط المبدعين معنوياً ومادياً ما يتيح لك فرصة لدعم مصممك المفضل أيضاً." 

وهكذا اجتاحت هذه الحملة مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشر التحدي بين النجوم.